---part 17---
انساه لا مافيني.. شايل غلاه بعيني
خايف اقوله عن شعوري واخسره..
تاريخ 1/6/2011 يوم عرسهم.. ثلاثه بالدنيا مستحيل ينسونه..
علي.. امنه.. ودلال!
قطتها ساره البيت عالساعه 6 ونص..
صلت وحطت مكياجها الناعم..
دلال خبره بالمكياج وماتحتاج احد يحطلها،
ودايما كانت تقول حق امها "يوم عرسي انا بحط مكياجي.. مابي يهولون فيني بالصالون"
الساعه 8:45
امها نادتها : يالله دلول لاتطولين لازم نوقف ويه عمتج اكيد الحين حوسه عندها
دلال : انشالله يما كاني بس البس اكسسواراتي وايي
امها : قطي عليج جاكيت موتطلعين جذي!
دلال : اي اكيد ماراح اطلع جذي شنو وين قاعدين
بطلت صندوق قديم..
لبست سلسلة التيفاني الي يابلها ياها محمد بآخر عيدميلاد..
اغلى سلسله على قلبها..
وهذا نفنوف دلال اذا بتشوفونه
بالشقه الي فوق غرفتها..
واقفه لولوه تبخر سلمان..
سلمان : حبيبتي اذا ماتبيني اروح والله عادي اقعد
لولوه : لا مايصير شدعوه.. بعدين عرس الرياييل مافيه طقطقه واغاني نفس الحريم
سلمان : اكيد يعني ماتزعلين؟
لولوه : لا.. بس اذا دخلت صالة الحريم
سلمان : اي.. ؟
لولوه : موتطالع البنات.. ترا ايي واذبحهم
سلمان ضحك : تغارين؟
لولوه : شلون ما اغار؟
عند محمد وعلي.. قاعدين بسيارة محمد وعلي متلعوز مع البشت الي كل شوي يزلق
علي : الي سويته غلط.. ليش تروح لها وتكلمها اشكره؟
محمد : اوهو عليوي لاتحنج الحين.. موناقصك
علي : ليش بتاخذ هبه ؟ كلم دلال وتفاهمو وتاكد منها احسن!
محمد : انت موفاهم.. بعدين اقولك، اليوم عرسك استانس وانسى الدنيا
علي : حمود مايصير تاخذ وحده انت ماتشتهيها
محمد : ولا يصير اخذ وحده ماتحبني وتحب واحد غيري
علي : البنات سهل تخليهم يحبونك.. واصلا دلال مبين انها تعلقت فيك
محمد : صج ؟ شدراك؟
علي : وايد تسال عنك.. وكله تدق عليك وتطمن!
محمد : عادي.. يمكن حسبة اخوها
علي : لاتقعد تالف من كيفك.. روح كلمها احسن
محمد : انزين صكر الموضوع قتلك اليوم عرسك ولازم تستانس
علي : انا خذيت الي ابيها وانت بعد انشالله بتاخذ الي تبيها
محمد بيضيع السالفه : يالله وصلنا.. فشله ابوي وعمي واصلين قبلنا
علي نزل : الله يهديك يالاثول..
دلال وصلت الفندق الي راح يكون فيه العرس مع امها وسلمت على عمتها وباركتلها..
بعدها دورت الطاوله الي قاعدين عليها بنات عمتها وراحت لهم..
سلمت عليهم وعلى ناس تعرفهم.. بعدها قعدت
شوي ويت هبه.. : اوه دلال متى ييتي! ماشفتج
دلال "شرفت المنافقه.." : هلا هبه.. توني يايه
(سلمو على بعض..)
دلال: مبروك.. وايد استانست لج انج بتاخدين الي تحبينه(وابتسمت)
هبه : الله يبارك فيج.. الفال لج انشالله
دلال ابتسمت..
قعدت يمها هبه وطول العرس تطنز على فلانه شلابسه وفلانه شمسويه بشعرها..
وهذي شلون ترقص.. وهذي تعرجبت..
ودلال بالها مومعاها..
بعدها بفتره.. العروس بتنزل..
ودلال دق قلبها حيل..
"منو الي خذت بال علي.. وقلبه.. شلون صايره؟"
نزلت امنه على زفة سيرة العشّاق.. حسين الجسمي
شافت اختها تمسح دموعها..
وامها الوناسه موشايلتها..
ويوم قربت امنه.. شافت ويهها عدل
بجت حييل… والكل شافها
"منو هذي؟ ليش قاعده تبجي؟ رفيجة العروس ولا اختها؟ "
الكل كان مستغرب ليش هالبنت قاعده تبجي..
ومحد مر بباله ان هالبنت تموت بالمعرس..
وتعشقه.. وتحلم ان بينكتب اسمها يم اسمه بكرت العرس..
ويندز حق كل بيت!
وطول عمرها تتخيل ان اهيه الي تنزف اليوم..
وتتمنى ان علي يكون حق دلال.. ودلال حق علي!
بس.. تجري الرياح بما لاتشتهيه السفن
وهذا القدر.. مو بيدنا كتبناه.. وغصبا علينا راضين فيه..
وقت زفة الرياييل.. صعدت العروس مره ثانيه،
الحريم اغلبهم لبسو عبيهم والبنات غمجو حمرهم حق الشباب (فضحناهم)
ودلال لبست جاكيتها وحاولت تهدي اعصابها
ويوم دخل علي.. كانت دلال تبجي واهي تبتسم..
شنو احلى من شوفتهم مستانسين والضحكه شاقه ويههم..
وشنو اقسى من ان تكون وناستهم مع غيرنا.. ؟
دخلو الرياييل وراه.. واول واحد وراه كان محمد..
كانت عينه تدور وحده!
ويوم يات عينه على دلال،
لقاها حاطه ايدها على حلجها وتبجي.. عوره قلبه
الكل استانس حق علي والشباب باركوله وصورو وياه..
خالد وسلمان شافوها وعصبو.. ليش مو لابسه عبايه نفس باجي البنات!
اشرلها سلمان وقامت راحت حق اخوانها..
(صوب الباب..)
خالد : انتي شاللبس! وين عباتج!
سلمان : تبين ايرج الحين من شعرج واقطج بالبيت!
دلال كانت منزله راسها.. ويوم حطت عينها بعينهم انصدمو..
خالد : انتي باجيه ؟
دلال : لا.. العدسه قام تحرق عيني
سلمان : لاتجذبين
دلال لفت ويهها : مايبت عبايه.. امي ماقالتلي
خالد : اها.. انزين خلاص روحي لايطالعونج الشباب
دلال لمت خالد..
خالد ضحك : شفيج هي فشلتينا! لاتوصخين دشداشتي بكحلج
بجت دلال.. : لاتتزوج وتخليني نفس هالاثول (وتأشر على سلمان)
خالد لمها وقال بصوت خفيف.. : تبين نروح اليوم عالبحر ونسولف؟
دلال : اي..
خالد : اوكي.. (ومسح دموعها)
سلمان : يالله عاد لاتبجين.. استانسي
دلال ابتسمت :جان زين اقدر..
خالد : احنا بنروح.. وقفتنا صارت غلط كل الرياييل قام يطلعون
سلمان : اي يالله امش.. بالليل سولفو على راحتكم
دلال : ديروبالكم على روحكم..
خالد وسلمان : وانتي بعد..
ركبو السياره..
سلمان : شفيها دلال ؟ليش تبجي
خالد : مادري.. شاك فيها..
سلمان : شاك بشنو؟
خالد : انها تحب علي..
سلمان لف عليه : نعم!!!!؟
خالد نزل راسه : امبله صح.. تذكرت لما بالشاليه وشلون بجت يوم سافرو..
سلمان : وكله تحن علي تبي تيي المطار!
خالد : اي..!
سلمان : تتوقع قالتله انه تحبه؟
خالد : لاماتوقع.. عليوي يقولي كل شي
سلمان : الليله كلمها اكيد راح تقولك
خالد : عورت قلبي..
سلمان : ميخالف.. بنات لازم تصيرلهم سوالف
خالد : دلال ما استانست.. الله يعوضها بريل ينسيها الي تحبه
سلمان : انشالله.. انزين اسمع
خالد : ها
سلمان : اذا بيي وياكم راح تتكلم جدامي؟
خالد : اكيد.. بس لازم مانزفها اذا قالتلنا اي شي
سلمان : واذا قالت انها تكلم؟ راح اذبحها انا
خالد : انت شفيك تزوجت واستخفيت! ترى عيال عمك مو غرب
سلمان : ولو
خالد : تحسسني ماكلمت نص بنات الكويت قبل لاتتزوج
سلمان : لاتفلم عاد! كلهم جم بنت
خالد ضحك : سلمان امش بس امش
ايننون خالد وسلمان.. اطيب قلبين بالدنيا..
الله يخليهم حق دلال.. ويخلي دلال حقهم
صعب نلاقي نفسهم..
بالفندق..
دلال وقفت ونطرت محمد.. واهي متعمده
محمد طلع بعدها بدقايق.. وراح صوب دلال بمكان بعيد عن عيون الناس،
محمد : شاللبس هذا؟ بقى واحد ماطالعج؟
دلال : اوف افتك من اخواني تييلي انت
محمد : انخشي بمكان لين يطلعون كل الرياييل ولا اذبحج
دلال ابتسمت.. : محمد هبه شقايلتلك عني؟
محمد : ماقالت شي..
دلال : اعرفك.. في كلام بعيونك
محمد لف ويهه..
دلال : حط عينك بعيني
محمد : خلاص انا بمشي لحد يشوفنا وقفتنا غلط
دلال : حمود حط عينك بعيني
محمد شافها.. : والله محد يستاهل دموعج..
دلال : مابجيت
محمد : عينج حمره تقولين مابجيت؟ على منو تجذبين؟
دلال: امبيه عسى كحلي ماسااح! نسييت عنه!
محمد ضحك : لا ماساح.. عن خيره من كحل
دلال : قول ماشالله اف اكيد صار خطوط بويهي
محمد : غطي روحج بالجاكيت اكثر.. وحق عرسي ان لبستي جذي اهد هبه وايي اذبحج
دلال : خلاص عيل.. عناد بلبس اخس من جذي
محمد : ترى من صجي اسويها
دلال ضحكت : اوكي ماعندي مانع..
محمد ابتسم : تدرين انج احلى وحده..
دلال نزلت راسها : مايصير تقول جذي.. بعد جم يوم بتصير هبه على ذمتك
محمد تنرفز : اوهوو..
دلال بغت تمشي.. محمد مسك ايدها حيل
دلال : وخر عني..
محمد : ماراح اهدج.. صرخي ولمي الناس علينا
دلال غورقت عينها : خلاص محمد
محمد هدها..
دلال راحت ودعمت بهبه..
هبه : هي انتي شفيج ماتشوفين عميه!
محمد علا صوته وبنبره حادّه : هبه!
هبه مشت صوبه : هلا حبيبي..
محمد طالعها : شالحمره جنج ماكله ياهل
هبه انقص ويهها.. افتشلت حدها..
ومحمد تعمد يقول هالكلام..
هبه : مشكور
محمد : ترى كثر ما تأذين الناس.. راح يأذونج ويرد عليج (وراح)
هبه "شفيه هذا! شيقصد! الحمدلله والشكر يحصله وحده حلوه نفسي (ومشت)"
طلع من الفندق وراح ديوانية رفيجه..
محمد : بأذيها وايد.. مثل ما أذت دلال
جاسم : انت مو قلت بتكسر راس دلال؟
محمد : دلال مالها ذنب بهالقصه..
جاسم : قولي شبتسوي ترا مافهمت!
محمد : برد الي سوته هبه حق دلال
جاسم : والله انك وحش.. بس مرات تصير اثول شوي
محمد ضحك : عبالك بطوف لها جذي.. ولا باخذها واحبها؟
جاسم : كفو عليك يالذيب.. الحين صرت خوش واحد
الحريم كلهم مشو حتى ام العروس.. واخر ناس ظلو
ام علي (عمتهم ليلى)، ام دلال.. ودلال
كانو يسولفون ويشيلون الاغراض والمواعين والمبخر الي يايبتهم ليلى
وقاعدين بغرفه من الغرف..
ام دلال : ماشالله امنه تهبل.. ونفنوفها وايد عجبني
ليلى : اي ماشالله.. تقول ذوقها اهيه واختها
دلال : احلى شي النفنوف الي جذي.. ناعم ومافيه لويه
ام دلال : انشالله نفنوف عرسج يطلع احلى
انطق الباب
ام علي : وي منو هذا مو لابسه حجابي انا
دلال : انا ابطل الباب (وراحت)
بطلت الباب و..
No comments:
Post a Comment