Saturday, May 18, 2013

The story of her life part21



---part 21---



حسن : عطيني رقمج عشان اقولج متى بالضبط بطلع
دلال : اي اوكي سجله.. 99.. 
حسن ابتسم : يالله نشوفج باجر.. 
دلال : انشالله مشكور وايد كابتن.. قصدي حسن
حسن : العفو شدعوه.. يالله دخلي لحد يشوفج
دلال : اي صح.. يالله باي(وراحت..)

دخلت وركضت غرفتها واهي خايفه.. 
"شاللي قاعده اسويه انا؟ انشالله ما اطلع مع واحد ماصارلي جم اسبوع اعرفه!
امبيه.. دلال عقلي.. الله يخليج عقلي"


تسبحت ولبست عالسريع وسوت شعرها.. دق عليها محمد 
دلال : سووري كنت انشف شعري ماسمعت
محمد : خلصتي؟
دلال اندقرت : اي
محمد : زين نزلي يالله زرعتينا
دلال : اوكي كاني يايه 
اول ماركبت السياره،
محمد شافها مده بدون لايتكلم.. 
صارت عينه بعينها وحست شكثر تغيرو عن بعض.. 
دلال : شلونك.. شمسوي بدنيتك
محمد ابتسم : الله كريم.. 
دلال : علي شلونه وشلون مرته
محمد : بخير الحمدلله
دلال ابتسمت.. 
محمد : لازم اكلمج بموضوع ضروري.. وين تبين نروح؟
دلال : مادري.. كيفك؟
محمد : اوكي بس بصب بنزين اول ونروح..
دلال : اوكيك.. 
محمد : انزين.. شسالفة النادي هذي
دلال : ماكو سالفه.. بس مليت ودخلت 
محمد : وفي شباب؟
دلال : اي 
محمد سفط يمين ولف عليها.. دلال ضحكت
محمد : صج والله ؟
دلال : عادي صغار يعني! 
محمد : جم عمرهم؟
دلال : مادري 18 و19 جذي
محمد ضحك : ماجربتي كف على ويهج؟ هذول صغار ؟
دلال : ههههههه اي انا شكو فيهم 
محمد : من تزوجت مادري شصار فيج ينيتي
دلال : اي لاحظت هههه 
محمد ابتسم.. ومشى 

وقف سيارته عالبحر وظلو قاعدين.. 
حط موسيقى هاديه.. 
محمد : الحين صج لازم نتكلم.. 
دلال : اوكي.. 
محمد تبلعم.. : دلال..
دلال حطت عينها بعينه.. 
محمد : اذا.. امم.. اذا تقدمتلج.. توافقين؟
دلال : !!!!!!!!!!!!!!!!!!… 




بعيد.. ببيتهم 
دخل خالد البيت واهو يصرخ : دلااال.. دلووول
الخدامه طلعت : دلال مافي بيت
خالد : وينها! 
الخدامه : مايدري اهيه يروح مع سياره 
خالد : منو ؟ رفيجتها ساره؟
الخدامه : ماشوف انا مايدري
خالد : زين سياره اي لون ؟ ابيض؟ 
الخدامه : سياره كبيره اسود 
خالد ركض غرفتها ولقى تلفونها القديم.. بطله وخذا رقم ساره.. 
رنه.. رنتين
ساره : الو ؟
خالد : الو.. ساره ؟
ساره : منو!
خالد : انا خالد اخو دلال.. 
ساره : هلا خالد 
خالد : دلال يمج ؟
ساره : لا ! ليش وينها ؟
خالد : ما ردت من النادي معاج ؟
ساره : لا ماقالتلي ويه منو بترد!
خالد : صارلي سنه ادق عليها جهازها مصكر! وموموجوده بالبيت تتوقعين ليلحين بالنادي؟
ساره : لا لا النادي من ساعه ونص خالصين!
خالد استخف.. : دقي على رفيجاتكم بالنادي سأليهم وينها الله يخليج!
ساره : انشالله الحين ادق واقولك! 

بعدها بخمس دقايق ردت دقت على خالد.. 
خالد : ها وينها! 
ساره : وحده معانا تقول ظلت دلال بروحها.. وقالتلها اوصلج جان دلول تقول لا اخوي بالطريج!
خالد : انا اوريها.. خل ترد البيت بس ادفنها 
ساره : خالد لاتتسرع يمكن.. 
خالد : يمكن شنو؟ طالعه ويه واحد؟
ساره : امبيه لا دلال مستحيل! لو في واحد جان قتلك بس والله دلال ماتسويها وتطلع ويه غريب!
خالد : عيل وينها! خطفوها يعني؟ 
ساره : اسم الله عليها لاتفاول
سكت فتره.. وبعدها
ساره : خالد.. دق على محمد 
خالد : اي محمد!
ساره : محمد ولد عمتكم الي قبل فتره تزوج!
خالد : دلال من متى تطلع ويه محمد !
ساره : مادري بس اقول يمكن يعني!
خالد : انزين الحين ادق.. 
ساره : اوكي عفيه طمنني !
خالد :اوكي! 



عالبحر.. 

دلال مصدومه.. 
رن تلفون محمد : لاتطلعين صوت (وشاله)
محمد : الو ها خويلد
خالد : دلال معاك ؟
محمد طالع دلال وانصدم : لا 
خالد : حمود لا تجذب دلال معاك ؟
محمد : ليش خوفتني عليها وينها؟
خالد : ادق عليها جهازها مغلق ومادري وينها!
محمد تنهد.. : معاي.. 
خالد صرخ : انت حماار يابن الك** وين ماخذ اختي هذا وانت متزوج تسوي هالحركات
محمد : خالد لاتصرخ ماقربت صوب اختك بس قاعدين نس..
خالد : كل تبن وقولي وينكم بسرعه
محمد : الحين اييبها
خالد : قتلك وينكم؟
محمد : عالبحر 
خالد : عطني الحماره الي يمك
محمد عطاها التلفون.. 
دلال : خالد لاتزف وال.. 
خالد : مابسمع صوتج.. ردي البيت وانا اعلمج.. 
دلال : كنت بقولك اني طالعه بس تلفوني خلص شحنه!
خالد : تطلعين ويه ولد عمتج المتزوج؟ مو متربيه انتي؟
دلال : خالد والله موقاعدين نسوي شي غلط والله 
خالد : كل هذا موغلط ؟ اقل من ربع ساعه وانتو واصلين البيت واذا طولتو لي معاج حساب ثاني (وسده بويهها)
طول الطريج ولااحد تكلم.. ودلال خايفه من اخوها.. !


عند خالد.. 
دقت عليه ساره، شاله واهو متنرفز 
ساره : ها بشر لقيتها؟
خالد : اي.. 
ساره : وينها! 
خالد سكت.. 
ساره : مع محمد صح؟
خالد : مشكوره ساره.. سودت ويهي والله
ساره : خالد لاتطقها.. ادري ان دلال ماتسوي شي ومحترمه
خالد : كل هذا وماطقها؟ 
ساره : تذكر يوم كنت تخليهم بالشاليه بروحهم؟ دلال عبالها ان عادي عندك عشان جذي راحت!
خالد : بس الحين غير! الحين محمد متزوج!
ساره : مومشكله بنت خاله موغريبه! 
خالد سكت.. 
ساره : صدقني لو تدري انك ماترضى جان ماراحت 
خالد : عدل كلامج.. مشكوره 
ساره : العفو ماسويت شي.. 

فكر بينه وبين نفسه.. وحس ان اهوه الغلطان من البدايه 
ظل كلام ساره باذنه.. وسرح واهو يشوف رقمها 
دقايق ودخلت دلال واهي خايفه.. 
خالد شافها : وين محمد
دلال : بره.. 
خالد طلع : زين قولي حق الخدامه تحط عشى على ما ايي.. 
دلال : اوكي!
طلع خالد حق محمد واهو ماجنه خالد الي توه مسح فيه القاع
ركب السياره و.. 
خالد : اسف حمودو سفلت فيك توه.. من الاعصاب ماقمت اثبت
محمد منصدم : انا توقعت تدخل تعطيني كف اخر شي تقولي اسف
خالد ضحك : جب
محمد : انا الي اسف والله.. 
خالد : لاتعيدها ها تراك متزوج الحين وفي وحده على ذمتك
محمد : والي يعافيك بس.. 
خالد : ها مطلعتلك قرون؟
محمد : ماقدر اتكلم عن وحده على ذمتي.. 
خالد : كفو.. زين امش تعشى ويانا
محمد : لا بروح الديوانيه تاخرت.. بالعافيه
خالد : اشوه جيس التوست مافيه الا اربع توستات
محمد ضحك : يوم انك موقدها شكو تعزم 
خالد : مادري يعني اصول عرفت شلون
محمد : زين اذلف يابو الاصول خل اروح شلخوني واهم يدقون 
خالد : بعد احسن (وطلع) سلم عالربع انشالله هالاسبوع امركم
محمد : اذا بتروح عطني خبر خل اكون موجود
خالد : خلاص اوكي.. يالله سلام 
محمد : بالي مايحفظك (ضحك ومشى)


خالد دخل وصعد غرفة دلال.. 
طق الباب ودلال نقزت
راحت من ورا الباب : ابطله بس ماتطق؟
خالد : بطليه بكسر راسج
دلال بطلته واهي تضحك : والله اسفه ماعيدها
خالد عطاها بكس عالخفيف : انزين درينا خلاص
دلال : زفيته ؟
خالد : شزف فيه ريال طول عرض.. بس عبالج بتطلعين منها جذي؟
دلال : شفيك شنو! 
خالد : منو يابج من النادي؟
دلال : ها!
خالد : ساره قالتلي انج مارديتي مع وحده من بنات النادي.. (وابتسم)
دلال خافت.. 

Saturday, May 11, 2013

The story of her life part20



---part 20---



مر الاسبوع بسرعه.. وهبه اسعد انسانه بالدنيا! 
عبالكم بقول دلال اتعس انسانه؟ لا.. هالمره لولوه.. !!! 
واسطات العايله شغّاله عشان علاج لولوه بره.. سرطان بالدم.. اخطر انواع السرطان
العلاج بره يخلونك تتحلل بعدين يفكرون يدزونك.. والي ماعنده واسطه مسكين

7/6/2011 
ملجة محمد.. 
بالليل.. الساعه 10:30
صوت اليباب وصل لي الشارع وكملت فرحة العايله.. 
دزت مسج حق محمد.. "مبروك.."
بصوب ثاني.. الرياييل يباركوله ومنهم اخوه علي.. واخوه الي مايابته امه خالد
تلفونه بجيبه ومسجات توصله من كل ربعه يباركوله واهو متدوده.. على منو ولا منو بيلحق !
رنت رنه غير.. رنه عارفها واهو حاطها حق وحده مو مثل الباجي.. 
فز وطلع تلفونه.. ورد عليها "الله يبارك فيج.. الفال لج"

"الفال لج دلال.. الفال لي ولج.. نتزوج ونسافر بعيد عن الناس.. بعيد عن الي تعبّوج.. اسف اذا كسرتج بس ماراح اخليج.."
بتقولون مينون؟ بايعها؟ قولو.. محمد ماهمّه احد كثر دلال.. حتى واهو باليوم الي المفروض ينسى فيها الدنيا كلها ذكرها
متى غابت عن باله اصلا؟ دلال شي غير.. ومستعد يسوي اي شي عشان يشوفها مستانسه.. 

مر شهر بدون احداث.. شهر ومحمد ماقرب من هبه الي مصدومه من معاملته.. 
توقعت ان محمد ونّيس وغشمرجي.. بس صار العكس
كان يطلع من المغرب لي الفير.. ومحد يدري وين يروح.. يرد وينام ويقوم وهذي حياته
ودلال حياتها ممله.. وتحاول تشغل روحها باي شي.. 
لما بالنهايه دخلت نادي تنس.. الي فجأه اكتشفت انها تحبها!
لولوه سافرت لندن مع سلمان وامها.. والي يشوف شكلها مايقول هذي لولوه الي تطيح الطير من السما!
جمالها راح.. ضعفت وطاح شعرها من الكيماوي!.. الله يشافي كل واحد فيه سرطان ويكافيكم شره انشالله.. 



مدرب دلال كان مستانس منها.. اكثر وحده منتظمه ومحترمه عكس الباجي
كانو اغلبهم شعورهم بوي ومعاهم شباب.. وعيونهم تتلاقط على دلال
بهذيج الفتره صار البيت فاضي.. خالد كل يومين يروح الشاليه وامها تسافر جم اسبوع مع ابوها حق شغله
وماصار فيه احد يحكمها ويقولها عن لبسها.. 
شافت روحها بالمنظره واهيه بروحها بالبيت.. 
"خل ابيعها والبس شورت اليوم.. محد راح يشوفني عادي..! لو محمد يدري جان ذبحني"
لمت شعرها بشكل مرتب وتسبحت بالعطر وطلعت، ركبت سيارة ساره الي كل يوم تمرها ويروحون النادي

ساره صرخت : يالخبله شورت مره وحده!!!! 
دلال ضحكت : شفيها يعني بس اليوم محد راح يشوفني
ساره : امبييه مينونه امج ماقالتلج شي؟
دلال : شايفه البيت فاضي؟ قاعده اطلع ومحد يدري عني!
ساره : اي شي امبيه مينونه والله
دلال : شدعوه مسويه منكر يبا كله شورت عاد
ساره : اوكي بس مدربنا ريال وانتي شايفه شلون الشباب يخزونج
دلال : عادي مو اول مره!
ساره : الحمدلله والشكر.. 

لما وصلو قعدو يسولفون شوي على ما يا المدرب "حسن"
اول ماشاف دلال رفع حاجبه واهو موعاجبه لبسها.. 

ساره بصوت خفيف : جيكي شلون يطالعج شوي ويطردج
دلال : شدعوه كا جم مره دانه تلبس شورتات واقصر مني!
ساره : دانه هذي بوجسوم خليها على صوب
دلال ضحكت : ايي لاحظتي 
بدو تدريب وحسن متنرفز من نظرات الشباب حق دلال.. 
بعدها بنص ساعه رن تلفون ساره وشالته.. 
تكلم امها : يما ماقدر تو الناس ! بعدين شلون منو يرد دلال! يما اخوانها مسافرين.. انزين انزين.. انشالله كاني الحين راده
راحت حق حسن.. 
ساره : كابتن اسفه مضطره اروح الحين
حسن : اي مومشكله الله معاج.. 
دلال توهقت : تعالي لحظه شنو! 
ساره : امي دقت تقول ضروري تيين الحين معاي حق هدوم العيد! عبالها انا ياهل
دلال : انزين شسوي انا منو يردني
ساره : مادري دبري روحج يالله باي
دلال : افف.. 
حسن : اهلج مو موجودين؟
دلال : مسافرين! 
حسن : كلهم كلهم؟
دلال : كلهم كلهم
حسن ضحك.. : انزين.. (وبصوت خفيف) انا اوصلج بس لاتقولين حق احد
دلال : ها! 
حسن : يالله لعبي
دلال : فشله كاتبن والله اخاف ا..
حسن : عيب دلال 
دلال ابتسمت : مشكوور
حسن : العفو.. تبين اخليج تردين بتاكسي يعني


لعبت ساعتين.. وبعدها الكل تقريبا راح 
اخر وحده ظلت دانه.. (بوجسوم) وراحت حق دلال
دانه : دلول تبين اوصلج ؟
دلال تصرقعت : لا افا عليج هههه الحين اخوي ياي
دانه : خلاص عيل انطرج لما اهوه ايي.. 
دلال : لا لاتعبين روحج كاهو دقيقتين ويوصل "انشالله تروح يارب تروح"
دانه طالعت حسن.. وساسرتها : ديري بالج منه.. 
يالله عيل نشوفج باجر 
دلال طالعت حسن واهيه خايفه.. 
حسن : مابغت تروح علج علج.. يالله قومي خل اوصلج 
دلال قامت.. 
حسن : شقالتلج؟
دلال : ماقالت شي.. 
حسن : اي خير انشالله.. 
ركبت سيارته البورش.. 
حسن حرّك.. : وين بيتكم ؟
دلال قالتله..
حسن : صج ولا تتغشمرين؟
دلال : اي شنو صج!
حسن : انتو الفريج الي ورانا! 
دلال : صجج! الله وناسه 
حسن ضحك : طاع شلون صج الكويت صغيره
دلال : ههههه اي
حسن : لحظه.. انتي اخوانج سلمان وخالد! 
دلال تبلعمت.. !!



عند محمد وهبه.. 
توه بيطلع مثل كل يوم.. 
هبه : محمد وين بتروح؟
محمد : وانتي شكو؟
هبه : شنو انا شكو! مرتك لازم اعرف وين تروح
محمد : استجواب؟ مخابرات؟ (وطلع..)
بالطريج لي ديوانية رفيجه طلع تلفونه.. واتصل عليها
"صارلنا اكثر من شهر ماحاجينا بعض.. حتى بالزواره ماقمتي تيين ولاقمت اشوفج.. ليش جذي؟"


واهي قاعده مع حسن.. 
رن تلفونها.. وخافت اكثر
حسن : شفيج
دلال : هذا ولد عمتي قاعد يدق.. 
حسن : اي ردي!
دلال شالته.. : الو ؟
محمد : دلال!
دلال : هلا 
محمد : وينج
دلال : بالطريج لي البيت
محمد : مع منو!
دلال : انا مع ساره 
حسن شافها "كبسو عليها.."
محمد : اها.. سلمي عليها 
دلال : انشالله يوصل "توهقت"
محمد : زين.. تعالي ستاربكس الجابريه
دلال : ليش ؟
محمد : شفيج بالغصب تتكلمين؟
دلال : مافيني شي.. بس ماقدر توني راده من النادي
محمد : اي نادي ؟
دلال : امم نادي تنس
محمد : اها.. تطورنا
دلال : اي.. 
محمد : اوكي مو مشكله انا امرج
دلال : اوكي.. هبه معاك ؟
محمد تنرفز وطق عالسكان حيل وبصراخ : لاتييبين طاريها خلاص! 
دلال خافت وسكتت
محمد : اذا جهزتي قوليلي عشان اييلج.. 
دلال : انشالله 

ولما سدته.. حسن : ليش صرخ عليج ؟
دلال سكتت
حسن : اسف اذا الموضوع شخصي.. 
دلال : شعرفك باخواني
حسن : ربعي من ايام الثنويه
دلال : وللحين تكلمهم؟
حسن : اي بين مده ومده اشوفهم.. شخبار سلمان؟ قال ان مسافر علاج مع مرته
دلال : اي مسكينه.. مادري والله الله كريم
حسن : الله يشافيها 
دلال : كابتن.. 
حسن : ناديني حسن
دلال : حسن.. اطلبك طلب
حسن : امري 
دلال : لاتقول حق اخواني.. 
حسن ضحك : اكيد ماراح اقولهم شرايج عيل.. 
دلال ابتسمت : شكرا 
حسن : عفوا.. باجر تبين امرج ولا ساره بتمرج؟
دلال : لا اذا اهيه مابتاخذني ماراح ايي
حسن : بطولتنا قربت لازم تتدربين اكثر! انا شاد الظهر فيج
دلال : اي بس منو ييبني؟
حسن : انا امرج مومشكله
دلال : فشله والله مشكور
حسن : موعشانج بس عشان البطوله
دلال : هههههه استغلالي.. خلاص مرني وامري لله
لما وصلت البيت.. 
حسن : باجر خلج جاهزه ابجر 
دلال : ليش؟
حسن : بروح عندي شغله اخلصها بعدين نروح النادي
دلال : اها اوكي.. 
حسن : عطيني رقمج عشان اقولج متى بالضبط بطلع
دلال : اي اوكي سجله.. 99.. 
حسن ابتسم : يالله نشوفج باجر.. 
دلال : انشالله مشكور وايد كابتن.. قصدي حسن
حسن : العفو شدعوه.. يالله دخلي لحد يشوفج
دلال : اي صح.. يالله باي(وراحت..)

دخلت وراحت غرفتها.. وصكرت على روحها الباب 
"شاللي قاعده اسويه انا؟ انشالله ما اطلع مع واحد ماصارلي جم اسبوع اعرفه!
امبيه.. دلال عقلي.. الله يخليج عقلي"