Thursday, March 28, 2013

The story of her life part11



---part 11---

بطلت تلفونها بتشوف الوتساب..لقت واصلها شي من محمد
بطلت الوتساب ولّا..
فجاه صرخت : لا والله اي شي اي شيي انشالله ماتخلص الخدمه الحين!!!!! 
خالد : شفيج! 
دلال : عطني ايفونك بشبك عليه
خالد : انا الابديت القديم مايصير
دلال : اوهوووو خنرد البيت انزين! 
خالد : توج بتروحين البحر! 
دلال : عيل ابي رصيد 
خالد : اي فرع فاتحلج هالحزه! ليش عاد شصاير
دلال "شقوله الحين!" : كنت ابي شي ضروري من رفيجتي ولا هذا حضرته يخلص!
خالد : انزين كلميها من تلفوني
دلال فكرت شوي وبعدها..: لا خلاص.. "اكيد عنده رقم حمود.. وراح يطلعله وراح يدري..!"
خالد : كيفج

راحو عالبحر.. ودلال حاولت تهدا شوي
لو عرفت اليوم ولا باجر.. ماراح تفرق! بس ماتبي تبني احلام عالفاضي
ولا تبي تتخيل نفس ماكانت تسوي وتنكسر مره ثانيه..


بين بريطانيا وامريكا.. 
محمد يكلم علي بالوتساب.. 
علي : ليش تسأل عن يوسف وشعرفك فيه؟
محمد : بعدين اقولك.. لان انا بروحي مادري ليش سألت
علي : تستعبط؟
محمد : عليوي اسكت والي يعافيك
علي : شوف اهو خوش واحد معاي.. بس راعي شقيق! انت لو تقولي ليش ؟
محمد : بيني وبينك دلال سألت
علي : شخباري دلال.. شعرفها فيه ليكون تكلمه ؟ 
محمد : لا ما اتوقع.. لو صج اذبحها
علي : ذابحتك الغيره ها
محمد : عليوي شنو عشاكم
علي : ضيع السالفه اكثر.. اذا عرفت ليش سألت عنه قولي
محمد : اوكي.. موقاعده ترد عالتلفون تقول خالد يمها
علي : حاجها وتساب! 
محمد : حاجيتها بس ماقرت
علي : وشفيها يعني خالد يمها؟ من متى عنده غيره هالاثول
محمد : شدراني.. شكلها سالفه جايده
علي : الله يستر عليها


ردت البيت وبدلت.. دخلت غرفتها عقب ماتأكدت ان الكل نايم
مسكت التلفون.. كانت خايفه تقرا.. 
ويوم بطلت الوتساب، 
شهقت دلال حيل.. :امبيييييه!!!! 


امريكا،، 
طلع معصب.. خذا سويجه وبوكه
فهد (صاحب الديوانيه) : صقير وين رايح تو الناس! 
صقر مارد عليه.. ويوسف طلع وراه : يبا لاتعصب اقصاها زبـ..
صقر صرخ ودزه حيل.. : اكل ***!!! 
علي استغرب : شصاير! 
عبدالله (واحد من الموجودين) :تعوذو من بليس يبا! 
صقر : بليس هذا جدامك واقف! تفوو عليك انت واشكالك!! (وراح)
علي قام صوب يوسف : شقايله انت! 
يوسف : ماقلت شي بس هذا فلفل
علي : قايله شي عن خطيبته؟
يوسف سكت فتره.. وهز راسه بـ"إي"
علي : عن خيرك في بنت بالديره ماتعرفها! 
عبدالله : اسكت عليوي هذا وقته الحين..قولي شلون تعرفها! 
علي : بعد من وين؟ من خرابيطه 
يوسف : يايه مره شاليهنا.. 
عبدالله طق على راسه : اووف! قايله هالحجي؟
يوسف : شدراني بيعصب هالكثر! 
علي : ويقول فلفل بعد! 
فهد : ذكرو الله.. حصل خير! زين تسوي انك قتله لايبتلش فيها 


نرد لي الكويت.. 
دق عليها وشالته بسرعه.. 
دلال : حمود (بخوف..)
محمد : ها شفيج!
دلال : بقولك شي 
محمد : شنو! 
دلال : لا تعصب.. انا.. اليوم بالحفله
محمد : اي؟
دلال قالتله عن الي صار والي قالته ابرار…
محمد انصدم : انتي شدراج ان علي خاطب؟ امي قالتلكم؟
دلال تغير صوتها : حمود اسمع.. ادري ان ليلحين ما قالت حق الكل بس..
محمد : بس شنو؟ منو قالج! 
دلال : محد قالي.. انا سمعت امي تكلم امك 
محمد : اها قولي جذي! انزين ليش زعلانه مازفيتج انا
دلال : مادرياخاف تصير سالفه
محمد : بس خطيبته اسمها مو آلاء! 
دلال تنّحت.. : ها
محمد : اسمها امنه.. ونعرفها عدل مستحيل تكون جذي
دلال حست كل البيبان تصكرت بويهها.. وبلحظه حست انها صج خسرت كل شي..!
محمد : شفيج سكتي؟
دلال مسحت دمعتها : لا.. ولا شي بس ريحتني.. 
وكملت.. : كنت خايفه علي ياخذ الي رايحه فيها هاذي.. بس اشوه
محمد ابتسم : مشكوره دلول.. المهم خلج منّه 
دلال سكتت.. 
محمد : شسويتي بدوني؟ 
دلال : كنت بنتحر.. شسويت بعد قاعده اقولهم بروح الشاليه موراضين
محمد : ليش عاد! 
دلال : سلمانو مودي مرته ويع ويع اكرهها
محمد ضحك : مداج تكرهينها مسكينه! 
دلال : لاتقول مسكينه ترا اكرهك انت بعد!!! 
محمد : بس بس عيوز! شسوتلج اهي ؟
دلال : ماسوت شي بس باقت اخوي مني.. والكل مدلعها ونسو ان انا بنتهم
محمد : وبعد؟
دلال : والمفروض انا الي بالشاليه مو اهي.. نعم شتبي ختروح شاليههم! 
محمد : هاذي الي يم شاليهكم صح ؟
دلال : اي ويع.. حي*** 
محمد : عيب يابنيه عيب
دلال : لاتقول عيب
محمد : قومي طقيني بعد! 
دلال : متى اتزوج واطلع من هالبيت وافتك اف
محمد راح بتفكيره بعيد.. "اي والله متى؟"
بعدها بفتره.. : انزين لايحسب عليك وايد
محمد : تبين تنامين؟
دلال : لا.. تدق علي سكايب؟
محمد : اوكي.. بطلي لابتوبج بشوفج
دلال : لاا شعري كشه!
محمد : لاتجذبين
دلال ضحكت : انزين لحظه خل اعدله
محمد : لا تجيسين شي بويهج.. بشوفج نفس ما انتي
دلال : اخاف بعدين ماتنام؟
محمد : اي صح.. يالله مو مشكله اقرا قران وانشالله اصير احسن
دلال : ايا الشقول.. يالله دق بطلت اللابتوب
محمد ضحك : انزين (وصكره بويهها)

شافته بسكايب..
*اسمه سكايب مو سكايبي.. سكااايبسكاايب.. حفظوها والله مو سكايبي.. انا ليش كله مخربه الجو؟ مادري*
محمد : هلا ابوي
دلال ابتسمت : صاير شحلاتك متغير! 
محمد : شحقه مسحتي مكياجج؟
دلال : بعد كنت بطلع ويه خالد.. تبيني اطلع بمكياج حفله؟
محمد : اي صح.. ياويلج! اذبحج
دلال : امبي تخيل اليوم وانا بالحفله.. دق علي خلودو 
محمد : انزين؟
دلال: وقالي خففي مكياجج وحمرتج قبل لاتطلعين
محمد : اوووف! 
دلال : بسم الله شفيك!
محمد : قام يغار!
دلال : ايي مادري شلون! فجاه جذي
محمد : شكله اهو بعد بيتزوج
دلال :هيي الله لايقول! 
محمد : اول مره اشوف وحده تدعي على اخوها الحمدلله والشكر
دلال : بالعكس! من زين الزواج عشان ادعيله؟
محمد : عيل ليش انتي تبين تتزوجين 
دلال ضحكت : ويعه حمود.. عشان مابي اقعد بالبيت
محمد : لاا؟ علينا؟
دلال ضحكت اكثر : شتبي يعني؟ اي بعد هذا الصج
محمد : عاد سمعت سلمانو ذاك اليوم يقول ان بيسكّن مرته ببيتكم
دلال : سليحط !! ياويله اذا سواها! عشان اناقز فوق غرفتهم
محمد : ماكو انذل منج انتي عسى ماتنحشين المره
دلال : انطر علي بس.. 

ظلو ساعه كامله يسولفون ويضحكون.. لما حست انها بتنام صكرته
هالمكالمه خففت عليها وايد.. وشالت جزء كبير من الهم الي كان على جتوفها..

"انني لا اشتاق لك فحسب!
اني اشتاق لأيام جميله.. كنت مطمئنة فيها
مرتاحة البال.. ظننتك لي 
كنت اعتقد بأنك تبادلني هذه المشاعر!
اشتقت لأيامٍ كنت سعيده فيها.. 
عندما كنت افرح لقدومك وعودتك!
اليوم كل ما اتمناه ان تظل بعيداً.."

مذكرات دلال.. 

غمضت عيونها.. ونامت، وتمنت انها تقوم ويطلع كله كابوس طويل! 
بس.. تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم".. 

انتهى نص مشوار تخرج دلال.. وابتدا الثاني! 
بهالكورس هذا ساعدها محمد وايد.. كان كل يوم يكلمها
ماعدا الايام الي انسحب فيها تلفونها.. 
حاولت تركز بدراستها قد ماتقدر.. ومحمد كان دايما يشجعها
مرت الايام على ابطالنا وكل واحد ينطر يوم.. 
دلال ناطره يوم تخرجها على نار..
محمد ناطر عطلة الصيف عشان يرجع ويخطب الي خذت عقله.. 
علي ناطر يوم ملجته على زميلته بالجامعه "آمنه"
سلمان ناطر لولوه تتخرج ويسوون عرسهم الي قبل ملجة علي باسبوع
خالد ناطر دلال تعزم رفيجتها الصاروخ.. 
وساره ناطره العزيمه من دلال، وشكثر قطت نغزات بس دلال مافهمتها! 

طول الكورس ماصار شي ينذكر، الا بشهر
ساره تكلم دلال بالوتساب.. 
ساره : دلول بقولج شي… 
دلال : قولي؟
ساره : بس اخاف تزعلين ولا تعصبين
دلال : شكو ازعل! 
ساره : وعد ماتزعلين؟
دلال : وعد.. بس قولي خرعتيني! 
ساره : امم.. 
دلال : ؟؟؟
ساره : استحي
دلال :خلصينا سارو قولي!
ساره : انا احب.. 
دلال : شنووو!!! تحبين من وراي وموقايلتلي!!
ساره ضحكت : اي.. 
دلال : ومنو سعيد الحظ؟ قلتيله ولا لا؟
ساره سكتت فتره.. 
وبعدها كتبت : سلمان ;$
دلال انصدمت.. : اي سلمان؟
ساره : اخوج.. 
دلال ماردت عليها.. 
ساره : شفتي قتلج بتزعلين ! 
دلال ردي علي ! 
دلولو لا تخليني ابجي يالله عاد! 
انزين خلاص ماحبه اسحب كلامي بس لاتسوين جذي! 


دلال قرت.. انصدمت حيل..! 
"ساره ليش تسوين جذي؟ هديتي رياييل الدنيا كلهم وييتي حق سلمان اخوي!!!!! اخوي اناا!؟؟ سلمان متزوج!! 
انا غبيه ليش ماقتلها للحين! مابي يصير فيها الي صار فيني.. والله مابيها تتضايق وتنكسر!!!!"

ماردت عليها وصكرت تلفونها.. شتقولها!؟؟ اخوي متزوج!!!؟


Thursday, March 21, 2013

The story of her life part10



---part 10---


على الساعه 10:45 .. اتصل خالد على دلال،
دلال طلعت بره الازعاج وشالته.. : هلا خويلد
خالد : ها دلول وينج 
دلال : عند رفيجتي
خالد : اي رفيجه؟ 
دلال : قصدي بنت خالة رفيجتي
خالد : وشكو رايحه ؟
دلال : مسويه عيدميلادها وعازمتنا بعد شنو
خالد : انزين متى تردين 
دلال : مادري انا يايه مع رفيجتي يمكن اهي تقطني
خالد : لا مايصير عطيني عنوان بيتهم والحين ايي امرج
دلال : الحين!! تو الناس ما خلصت الحفله !
خالد : عيب فشله تطولين بيت الاوادم! اهم وين بيتهم؟
دلال : بالسره.. 
خالد : يم بيت خالي جاسم ؟
دلال : اي حده قريب منهم
خالد : زين دزيلي عنوانهم عطيني نص ساعه اوصل.. يعني موالحين راح ايي
دلال : اي زين اوكي الحين ادزلك
خالد : وخففي مكياجج وحمرتج اذا بتطلعين
دلال استغربت.. : اوكي.. !
"خالد قام يغار؟ سبحان مغير الاحوال… شصاير بالدنيا.. خففي مكياجج وحمرتج مره وحده! فيهم شي موطبيعي اخواني.."
دخلت واهي طاقتها البوهه.. 
ساره : شفي ويهج منصفق جذي
دلال : ودي اكل تبوله بس اخاف.. البرستيج عرفتي
ساره : اكلي ولاتسولفين ويه احد.. قعدي بروحج! 
دلال : شنو توحد؟ مينونه؟ 
ساره : انزين شكو التبوله بالبرستيج؟
دلال : مادري؟ ريحة بصل ! 
ساره : دلال ويع!
دلال : بصل ويع؟ وخري عني مورفيجتي ولا اعرفج انزين
ساره : انزين يدتي بس لاتفشلينا
دلال : ها؟ اي.. 
ابرار راحت صوبهم : تعالو رقصو وياي
دلال نزلت راسها : استغفرالله.. 
ساره ضحكت وابرار طالعتها : شفيج ترا موكافره والله! عيد ميلادي بستانس
ساره : لا لاتفهمينها غلط.. اهي جذي ماتحب هالسوالف
ابرار : ماتحبين ترقصين!! 
دلال : ريلي مايرضى
ابرار : انتي متزوجه؟
ساره ضحكت زياده : يالصيده.. ماتحب ترقص بعد شنو 
ابرار : ها ؟
دلال : شلون يرقصون؟
ساره : لا ؟ تسوين روحج ماتعرفين؟
ابرار : من صجج ماتحبين ترقصين دلول؟
دلال : احب يعني بس.. بروحي بغرفتي اوكي بس جدام الناس فشله
ابرار : شنو فشله!
ساره : دلال دايخه قام تقط خيط وخيط.. امشي انا وياج (وقامت)

لما راحو بعيد شوي.. 
ابرار : ترا رفيجتج هاذي غريبه مادري شلون صايره! 
ساره : ترا تستعبط! رقصها اينن بس ماتحب جدام ناس مو مطيحه الميانه وياهم
ابرار : اها اي ختقول جذي!
ساره : اهي خبله بس تينن
ابرار : بس مادري شكلها شوي weirdo 
ساره : لانج ماتعرفينها عدل.. 
ابرار : يمكن.. (وضحكت) اهم شي تقول استغفرالله امبيي تضحك 


نرجع لي امريكا؟.. اي ولا لا؟ 
قعدو يوسف وصقر عقب ماصار تكسّر روس.. ويمهم علي متنّح بتلفونه
يوسف : منو تحاجي 
صقر : يحاجي حبيبة القلب بعد منو
علي : ماتنطم انت وياه قاعد احاجي الوالده
يوسف : الوالده ها.. وانت صقير عدال ماتحاجي خطيبتك 
علي : صقر خاطب ؟ ايا ابن اللذين ومو قايلي!!! 
صقر : يالاثول دزييتلك بالوتساب! وانا اقول شفيه ماباركلي
علي : لايكون دازلي عالخط الكويتي ؟
صقر : ها عيل! 
علي : الوتساب على هالخط هذا!
يوسف : عاد ماقتلنا من بنته
صقر فلع يوسف : وانت شكو! 
يوسف : ياخي يمكن تصيرلنا شي
صقر : بنت عبدالعزيز جاسم ال…
يوسف تنّح.. وحاول يتذكر وين سامع هالاسم
علي : مبروك صقير والله ونستني! 
صقر : يبارك فييك حبيـ..
يوسف : صقير قوم بحاجيك شوي.. 
علي حس السالفه فيها انّ.. 
صقر : شفيك !
يوسف : قوم.. 




بالكويت.. راحت حق ساره
دلال : وين عباتي سارو وين حطيتيها؟
ساره : تعالي حطيتها هني بالصاله الثانيه.. شتبين فيها؟
دلال : اخوي بره ناطرني
ساره : لاا! تو الناس دلول
دلال : فشله والله تاخر الوقت وجم بنت راحو.. موحلوه اقعد اكثر 
ساره : لا فشله ولا شي! 
دلال : ميخالف مره ثانيه انشالله.. وين برور بسلم عليها!
ساره : كاهي هناك.. تعالي 
سلمت على ابرار.. وطلعت

"بشوفه شلون! اقص عليها اقولها امي دقت وقالت الوقت تاخر وردي؟ وي صح انا بنام عند ابرار اليوم.. افف.. انزين اوصلها لي الباب! لا فشله اشكره.. "
اسمه اعجاب؟ ولا حب من اول نظره ؟ ولا حب من اول دعمه ؟ 
ماتدري ساره شسوا فيها خالد.. الي للحين عبالها انّه سلمان! 

ودلال ماتدري ليش خشت خبر ملجة اخوها سلمان عن ساره.. مع انها رفيجة عمرها
بس ماكانت تبي تتكلم.. وتحاول تصكر المواضيع وتتجنب السوالف قد ماتقدر.. 
ولا لها خلق تسألها ساره..

ركبت دلال سيارة خالد.. 
دلال : وااي خالد ذبحتني بريحة الزقاير اختنقت
خالد : صايره حلوه دلولو
دلال : خالد يوعانه
خالد : حتى انا ماتعشيت
دلال : شحقه عاد
خالد : بقطج البيت تبدلين وتخففين مكياجج ونروح نتعشى مكان
دلال انصدمت : ها! 
خالد : شفيج مستغربه
دلال : انت فيك شي ؟ مريض صح؟ حرارتك مرتفعه
خالد ضحك : تسمعين رويشد؟
دلال : لا ماحبه.. صوته مزعج شلون تحب تسمعه؟
خالد : انزين شتحبين؟
دلال : شغّل اغاني Rihanna 
خالد : رفيجتج انا تشغليلي هالاغاني؟ طيري زين بحط رويشد 
دلال : انزين Katy Perry
خالد : ترى اسمي خالد مو فروحه.. نعم نعم كاتي بيري
دلال : اوهوو انزين حط الجسمي بس لاتحط رويشد
خالد : اي ارحم من ربعج هذوله الميانين
دلال : اي ربع؟
خالد : هذول ريحانه.. ومادري منو
دلال ضحكت : ريحانه ويهك
خالد : تبين مطعم كشخه ولا مطعم هندي؟
دلال : لا هذا ولاهذا.. مر ماك ونروح نقعد عالبحر
خالد : بتحدقين انتي؟ شنو بحر هالحزه
دلال : يالله عاد عشاني
خالد : انزين بس ييبي بطاقتج المدنيه خوفج يصادفنا تفتيش وعبالهم خاطفج ولا شي
دلال ضحكت : عمى بعينك انزين.. ماله داعي تشرح ليش
خالد ضحك.. 
وبعدها بفتره.. 

خالد : دلال 
دلال : ها 
خالد : ويعا شنو ها! اكلم ويه واحد من الربع انا؟
دلال : هلا حبيبي اخوي عمري امر عيوني لك
خالد : ترضين اتزوج؟
دلال : ياويلك
خالد : ليش؟
دلال : بس تصير نفس سلمانو.. اهو ومرته قطيعه ويع ويع اكرهها
خالد : اوله يالحقوده شدعوه!
دلال صرخت : لاتقول حقوده!!!!! اكرهها باقت اخوي مني!
خالد : لاتصرخين لا كف الحين
دلال : والله تبط الجبد شلون تتميلح عند امي! وامي مدلعتها ماجنه انا بنتها نستني
خالد : شكله في حجي وايد بقلبج 
دلال : قد الدنيا.. 
خالد : انزين الحين وصلنا.. نزلي بدلي وانا انطرج هني لما تيين نتكلم
دلال : اوكي.. 


لما ردت دلال.. تكلمت وفضفضت لاخوها، حست ان متفهّم وايد.. !
وصلو ماك الساعه 12 
دلال : بييه زحمه! 
خالد : حتى داخل زحمه شوي.. تنطريني انزل واخذ الاكل؟
دلال : اي عادي
خالد : يالله كا الحين انزل.. قفلي الباب ها
دلال : انزين قولهم لايحطون وايد خس بالصمونه
خالد : اوكي (وراح)

دلال طلعت تلفونها.. ومانطرت اكثر
دخلت الـwhatsapp وكلمت محمد،
دلال : دق علي
محمد دق… 

شالته بخوف.. خايفه من الي بيصير.. ماجهزت الحجي.. ولاتدري شبتقول..
"شلون اوضحله؟ شلون افهمه و اقوله ان هاذي وصخه! "

دلال : الو.. 
محمد : هلا دلال "هلا بالزين.."
دلال : حمود عالسريع بغيت اسألك عن شغله
محمد : اول شي وينج انتي؟
دلال : انا بماك.. قاعده بالسياره
محمد : منو معاج!
دلال : خالد بس نزل يطلب
محمد : اي اوكي.. 
دلال : امم.. (وسكتت مده)
محمد : شفيج؟ قولي
دلال : ا.. تعرف ربع علي؟
محمد تنرفز..: شكو علي؟ ليش تيبين طاريه كل ماكلمتيني!
دلال : حمود انت موفاهم.. 
محمد صرخ : شنو الي موفاهم؟ انتي تحـ.. 
دلال : عنده رفيج اسمه يوسف؟
محمد : شعرفج فيه ؟ من وين تعرفينه! (صرخ زياده)
دلال : الله يخليك جاوبني بلاتحقيقات !
محمد : قولي من وين تعرفين هاليوسف؟ 
دلال : يعني عنده! 
محمد : ما اعرف اسام..
دلال قاطعته : ضروري الحين تتاكدلي وتقولي اذا عنده ولا لا!
محمد : قولي ليش!
دلال علّت صوتها : سالفه طويله!! محمد والله ما اكلمه ولا اعرفه! ششايفني ؟
محمد : اكيد؟
دلال : اكيد.. 
محمد: زين نطري الحين اسأله
دلال : بس لاتقوله اني انا سألتك!
محمد : انزين.. من حظّج ان الحين اونلاين بالوتساب..
دلال دق قلبها بسرعه.. 

"ماراح اكبر بعينه اذا قتله ان خطيبته وصخه.. ولا راح يحبني اذا وضحتله الصج.. اصلا راح يكرهني
بس احبه.. والله ما ارضى عليه ياخذ هالاشكال.. خل يتزوج الله يوفقه.. اصلا ابي وناسته.. بس مو مع هاذي!!"

محمد : كا رد علي
دلال انتبهت ان خالد ياي صوب السياره وبيده الاكل..
دلال : حمود بعدين اكلمك يالله باي
صكرته وبسرعه مسحت رقم محمد..
من حسن حظها ان خالد مغيم سيارته وماشافها عدل..
ولما دخل السياره، 
خالد : منو كنتي تحاجين؟
دلال : كنت قاعده اسمع اغاني.. مادري وين هدفوني
خالد : اغاني اكيد؟
دلال : اي شفيك؟ بجذب يعني ؟
خالد : امم.. (وعطاها الاكل) اتمنى 
دلال ابتسمت : الا انا.. لاتشك فيني (طل)
خالد ضحك : شفي ويهج جذي حسيتج بباي
دلال : لا والله؟
خالد : عطيني بطاط اقول..
دلال : اح حار ماقدر امسكه
خالد : عن الدلع
دلال : هاك احترق بروحك
خالد : احح اححححح ايا ال****
دلال : عن الدلع
خالد : بييج كف الحين
دلال ضحكت.. واهي من داخل ودها تعرف شصار! 

بطلت تلفونها بتشوف الوتساب..لقت واصلها شي من محمد
بطلت الوتساب ولّا..