Tuesday, February 4, 2014

هو..

شغل بالها.. حكم عليها بالاحزان..
محى ابتسامتها.. 
مزّق أحاسيسها..
رحل وأغلق الابواب بوجهها..
بعد أن امتلك كل مافي قلبها
ولم يجعل لأحدٍ مجالاً!
هو.. الذي مازالت يداها تكتب حروف اسمه..
دون ان تشعر.. اصبحت تبحث عنه في كل مكان..
تعلم ان عيناها لن تراه..
لكنها اعتادت على ذلك..
وكلما رأت صورةً له.. 
حدقت في عيناه.. 
لتبدأ بالبكاء، 
كـ طفلةٍ اشتاقت لدميتها..
الدميةُ التي سلبت منها.. 
ترى فتاةً اخرى تقبل دميتها.. وتحضنها
وتبكي!!!!!!
تبكي ندما.. حسرة.. واشتياقاً
لو أخبرتهم بأنها تعشق تلك الدميه..
لما اُخذت منها.. 

Saturday, June 8, 2013

The story of her life part23. THE END



---part 23---
والأخـيـر.


امنه : ميخالف تقوليلي شنو الشي المهم ؟ ترى جد قاعده على اعصابي واحاتيج!
هبه : لاتستعيلين وايد.. ماراح يعجبج الي بوريج ياه
امنه : ليش! 
هبه ابتسمت وطلعت اوراق.. مدت ايدها حق امنه!
امنه شافت الاوراق.. قرت اول خاطره 
امنه : امبييه هبون هذا انتي كاتبته؟ ماشالله والله طلعتي كاتبه من ورانا
هبه : امنه ركزي.. شوفي الاسم.. علي مو محمد!
امنه : هههه اي مخربطه ها!
هبه ضحكت باستهزاء.. ولفت ويهها
امنه : ميخالف حبيبتي اهوه مايستاهلج صدقيني 
هبه : اقري الباجي وعطيني رايج
امنه ظلت تقرا.. ودمعت عينها! : هبه ليش ماتنشرينهم بكتاب؟
هبه سحبت الاوراق حيل من ايدها وامنه انصدمت! 
ورتها الصور الي بين الاوراق
وعلت صوتها : شوفي هالصور؟ شوفي دلال شكاتبه! غرقانه بريلج! 
شوفي الخاطره هذي تاريخها يوم عرسكم.. ركزي امنه حبيببتي اصحي اصحي!
امنه تنحت.. ابتسمت.. شافت الصور واهي موقادره تصدق.. 
هبه لفت ويهها ولقت الناس كلهم ملتفتين عليهم وفجاه صار المطعم هدوء!  
انحطت ايد على جتفها : ماشالله.. تبين بعد اعطيج مايك تقولين حق الاوادم الي قاعدين؟
هبه خافت : دلال
دلال : اسمي ما ايي على لسانج يالقذره يا زباله
ساره : دلال قصري صوتج
دلال خذت الاوراق من ايد امنه الي ماتحملت اكثر.. 
امنه : دلال ؟ انتي؟ جد ماتوقعتها منج! (قامت وطلعت من المرينا واهي مصدومه!..)
دلال قعدت : ماراح انزل مستواي لج.. ولا راح اتهاوش وياج ولا بفضحج نفس ماتسوين فيني.. 
اهلي ماربوني على هالوصاخه، بس تدرين هبه؟ خل اقولج جم كلمه عالسريع مع اني مو محتاجه ابرر لج موقفي
بس قلت دامج تحكمين عالناس بكيفج، خل اصلح معلوماتج.. محمد يوم خذاج ماكان قايلي، ولما طلقج ماقالي.. 
وهم لما قال حق كل العايله شكثر انتي زباله ماقالي وانا اخر وحده عرفت.. بس الحمدلله انا مو مقهوره 
ولا متضايقه.. راح اعيش طول عمري انشالله مرتاحه وانتي راح تتعذبين كل يوم.. 
هبه بجت حيل : بس دلال.. بس
ساره : اسمها ما ايي على لسانج.. اخر مره انبهج
هبه : انتي منو عشان تقوليلي هالحجي!
دلال : ساره الي باصعب ظروفي ماخلتني.. لاهي من لحمي ولامن دمي.. ماربيت وياها..وفوق كل هذا مايت فضحتني نفسج.. وثقت فيج وحسبتج اكثر من اخت بس.. ماعندي اكثر من هالحجي.. اهنيج هبه.. 
ساره ضحكت : لحظه تعالي.. الحين اهي متنرفزه من محمد.. شكو تروحين تقولين حق مرت اخوه؟ امبيه جد ياهل (وقامت ) امشي دلول
دلال قامت : بيباي (وقربت من اذنها) اتمنالج حياة سعيده من اعماق قلبي.. هههههه 

"احيانا.. اخفي انكسار قلبي، 
ولا ابوح عن مدى ضعفي
لكني بالحقيقة انسان.. 
روح.. مشاعرٌ وعواطف، 
أتألم من الداخل كثيرا، 
وما اظهره هو عكس ذلك تماماً ! 
لست جماداَ.. متى سيفهم الناس ذلك ؟ "
….


بالسياره 
دلال : تنامين بيتنا الليله؟
ساره : لا جنه الوضع متوتر هاليومين!
دلال : على راحتج 
ساره : انزين.. تتوقعين امنه راح تسامحج؟
دلال : ماسويت شي غلط عشان تسامحني عليه
ساره : اي عاد تعالي فهميها
دلال : انشالله ماتقول حق علي..
ساره : دلول، ميخالف اسألج سؤال ؟
دلال : ادري.. بتقولين للحين تحبين علي
ساره سكتت.. 
دلال : نسيته وماقمت احبه.. ولازم اقول حق امنه عشان لاتخاف وتتضايق 
ساره ابتسمت : الله يعطيج على قد نيتج دلول.. (مسحت دمعتها بدون ماتشوفها دلال..)
دلال لفت ويهها عالجامه.. وظلت تفكر 

ساره بهذيج اللحظه اكثر وحده حست بتعب دلال
وشكثر اهي قاعده تخفي كل الي بداخلها.. بس عشان تظل قويه نفس ماعرفتها..

ودلال؟ على كثر ماكانت حاسه روحها قويه مع ساره.. 
كانت تحس انها اضعف انسانه بالدنيا لي صارت بروحها..! 
صحيح الحب الاول ماينّسي.. بس مولازم كل شي ينقال حق الناس
بطلتنا عمرها ماراح تنسى علي، مهما يكون صدقوني.. 



واهي بغرفتها.. شافت تلفونها يرن، وماكان الرقم غريب كلش
حافظته اكثر من اسمها.. مسحت دموعها وشالته
سمعت ضحكته.. وردتلها روحها! 
دلال : شفيك يالخبل 
محمد : خبله انتي! شمهببه ههههههههه والله قتلتيني
دلال : دريت؟
محمد : شلون ما ادري.. اهي تخش شي اصلا؟ على طول دقت علي تتشكى منج
دلال : هههه وشقتلها؟
محمد : قتلها خلصتي كلامج؟ قالت اي وسديته بويهها
دلال : محمد هبه كاسره خاطري
محمد : خير؟
دلال : يعني اهيه بقره.. بس هم حرام محد صف وياها كلش
محمد : هالاشكال ماتكسر الخاطر.. دلال انتي وياها عشرة عمر مو يومين!
دلال : ولو.. الله يهديها وانشالله تصير احسن من جذي
محمد سكت.. 
دلال : انزين ماشفت امنه؟ علي ما درا عن شي؟
محمد خذا نفس عميق.. : شفتها عند الباب ووصيتها ماتقول حق علي..
ووضحتلها ان انتي عمرج ما حاولتي تبينين حق علي
قالتلي ادري اصلا مبين ان علي مايدري.. بس دلال كسرت خاطري وايد
دلال : محمد احب امنه
محمد : واهي بعد حبتج.. 
دلال : انت مو متضايق لاني كنت… 
محمد : يمكن.. شوي، لانج خشيتي عني.. بس اذا ماتبيني ماكو شي غصب
دلال : هيي يالمينون شنو مابي.. (وسكتت) "امبيه انا شقلت!!!!!!!!"
محمد تنّح : ها ! 
سكت فتره.. وبعدها
محمد : يعني انتي.. موافقه؟
دلال : ماتبي تنام؟
محمد : دلال ؟
دلال : عيب.. 
محمد ضحك : شنو عيب انتي بعد
دلال : حمود انا ماخشيت عنك الا لان ماكنت ابي اكسرك والله.. وعمري ماتوقعت ان هبه راح تقولك،
وكنت متأكده ان راح ايي اليوم الي يتزوج فيه علي وراح انساه.. والحمدلله نسيت ! فماكنت حابه اخليك تتضايق
محمد : ادري.. اعرفج اكثر من روحج انتي شعبالج!
دلال ابتسمت : مشكور.. على كل دقيقه كدرت روحك فيها عشان وناستي
محمد دلول؟
دلال : عيونها.. 
محمد : أحبج.. 
سكتت فتره.. 
دلال : وانا بعد.. (بصوت غصب ينسمع..)
محمد : بتنامين ولا..؟
دلال : اي
محمد : اها.. تصبحين على خير
دلال : وانت من اهله

صكرت جهازها وبجت اكثر من كل مره.. 
ليش محمد يحبني.. ليش موعلي ليش موقادره انساه.. لي متى بجذب على روحي!
كل البنات ينطرون هالكلمه.. وينطرون سنين عشان يسمعونها.. 
تطيرهم من الوناسه وتخليهم يتلعثمون ومايعرفون شيقولون
ليش انا لا؟ ليش كدرتني وايد.. 

بعدها باسبوعين.. تقدم محمد رسمي حق دلال! 
الكل فرح لها.. الا اهيه، 
ماكانت عارفه شتسوي.. ماتقدر ترفضه وتكسره.. ولايقدر يصبر اكثر من جذي
دزت مسج.. "بكلمج باسرع وقت.. تعالي بيتنا الكل طالع؟"
ردت عليها"انشالله مسافة الطريج بس.."

واول ما انطق الجرس كانت ترجف.. 
بطلتلها الباب.. ولمتها حيييييل…
هبه بجت مثل الياهل : سامحيني.. الله يخليج سامحيني
دلال تشاهق : هبه ساعديني.. شسوي 

عقب ماهدت.. 
هبه : موكل شي نبيه نحصله.. 
دلال: بس ماحبه…احب اخوه انا
هبه : اخوه تزوج.. وراح بنصيبه خلاص!
دلال : بس.. 
هبه : لابس ولاشي..الي مايبينه مانبيه، قطي ورا ظهرج صدقيني الحب ايي بعد الزواج
دلال : اخاف يتغير بعدين
هبه : لا انشالله لا.. شيغيره بالله؟
دلال : يعني اوافق؟
هبه : تراهنين انج ماتقدرين تعيشين بدونه؟
دلال : وانتي..!
هبه : انا قصه وانتهت.. انشالله ببدا حياة ثانيه
دلال : محد تقدملج ؟
هبه : بصراحه.. لاتقولين حق احد
دلال : ها@@؟
هبه : اي.. هيهي
دلال : جذابه منو!
هبه : واحد امبيه جمييل.. ويعرف عايلتنا بعد حتى يعرف اخوانج
دلال : شسمه عاد؟
هبه : يعني اذا قتلج بتعرفينه مع ويهج؟
دلال : اي قولي يمكن سامعه عنه مني مناك
هبه : اسمه حسن عيسى ال.. 
دلال انصدمت.. : اهاا لاماعرفه ولامره سمعت فيه (معقوله حسن!)
هبه : اي.. تصدقين كان يدرب بمادري اي نادي
دلال : الف مبروك هبون.. وايد استانستلج!
هبه : الله يبارك فيج.. انتي شلون مسامحتني؟
دلال : مادري.. بس لي متى نظل متهاوشين مليت
هبه ضحكت : حده امبيه.. تصدقين.. احس هالفتره كبرت فيها وايد
دلال : الحمدلله.. (ولمتها) ياويلج ان صرتي مينونه مره ثانيه
هبه : ههههههه انشالله.. بس خلاص عاد كبرنا
دلال : راح توقفين وياي يوم ملجتي؟
هبه : ودي.. بس ماقدر احط عيني بعين احد
دلال : مالج شغل باحد.. ومثل ما تفججت العايله لازم ترد مره ثانيه
هبه : صح.. بس اخاف دلال!
دلال : قتلج مالج شغل محد يقدر يكلمج
هبه : اتمنى.. 


اذا الله سبحانه وتعالى يسامح ويغفر لعباده.. منو احنا عشان مانسامحهم؟
سامحوا الناس اذا غلطوا.. بس مو قبل ماتعطونهم درس يخليهم مايتمادون
علموهم وخلو الدنيا تعطيهم جم راشدي محترم.. عشان يصيرون اوادم!!
*شفيني عصبت ؟ مادري.. المهم اي*

عقب ماردت هبه بيتهم.. دلال اتصلت على حسن واهي خايفه
حسن شاله : الو! 
دلال : مبروك.. ماقتلي خطبت!
حسن : الله يبارك فيج.. انتي بعد مبروك
دلال : قبل لا اصير على ذمة رفيجك.. وقبل لاتتزوج بنت عمي في جم شغله لازم نتكلم فيها..
حسن : ادري.. كنت بدق عليج بس سبقتيني
دلال : شنو موضوع مسكة الايد ذاك اليوم؟ والمكالمه الي بالخش والدس؟
حسن انصدم من جرأتها : ذاك اليوم استفزيتيني وقص علي ابليس.. بس لاتاخذين فكره غلط!
دلال : انزين.. ؟
حسن : ولما دقيتي علي كنت توني طالع من غرفتي ببوق شحن اخوي واهو نايم.. بس الله يهداج فضحتينا
دلال بطتها ضحك : جذاب! 
حسن : هههه والله سمعني وانا اتكلم وانجكيت.. تلفوني بغه يطفي فصرفتج بسرعه
دلال : امبيه اسفه بأثر رجعي
حسن : بالله اسفه وين اصرفها؟
دلال : مادري المهم.. دير بالك على بنت عمي 
حسن : هبو بعيوني.. بس خل توافق
دلال : الله يكتبلكم الي فيه الخير انشالله
حسن : والله يوفقج انتي ومحمد.. وايد يستاهلج وتستاهلينه
دلال : مشكور كابتن حسن.. 

اتفقوا ان يظل الاحترام بينهم.. الصداقه العائليه.. 
نسو الي صار.. وجنهم مايعرفون بعض، 
حلوه الصداقه الي تنتهي بالاحترام والاخوه.. ! <3

كان عرسها بعد ملجتها بثلاث ايام.. بحكم ان رجعة محمد حق امريكا بعد شهر بغو يستغلون الوقت..!
سوت حفلتها بفندق.. ولبست النفنوف الابيض.. 
قررت تغلب خوفها وتسلم روحها لاقدار الحياة.. 
تمنت وايد ان يكون سلمان يمها بس.. ماقدر يهد لولوه !
نزلت على زفه تسجلت مخصوص لها.. وكانت ساره تعدل نفنوفها من صوب
وهبه من الصوب الثاني.. محد انصدم ان دلال سامحتها
معروفه بطيبة قلبها الابيض.. 
ووقت زفة الرياييل؟
اسعد معرس بالدنيا… لقى قلبه.. لقى روحه بهالليله
واول ماوصل للكوشه حب راسها.. 
يببو الحريم.. 
 وبزاويه ساره لمت هبه.. 
ساره : لاتبجين.. لاتشوفج دلال والله راح تتضايق
هبه : وايد احبه ووناسته تسوى الدنيا كلها، مع انه مو وياي.. بس اهم شي اشوفه مرتاح
ساره ابتسمت : نفس كلام دلال بيوم عرس علي.. 
هبه : الله يوفقها يارب
من بين الرياييل الي دخلو.. كان يدورها ويتلفت
لكنها كانت تبجي على غيره.. تبجي على المعرس.. وتبجي على طليقها.. "محمد"

بعد اللويه بساعات.. اخيرا دخلت الجناح الي حجزه محمد لها، 
محمد دخل وراها.. : مابغيتي تصيرين حلالي؟
دلال ابتسمت.. ونزلت راسها
كانت خايفه حيل.. بس حاولت تخفي هذا، 
راحت الغرفه و.. 
دلال : محمد حبيبي ممكن تطلع بره؟
محمد : ولييه.. يبا..
دلال : لاحق يالمطفوق.. اطلع 
محمد ضحك : انزين خلاص طلعت 
دلال ابتسمت وقفلت الباب
حاولت تقط النفنوف، ماقدرت!
بعدها بدقايق بطلت الباب لقته ناطر
دلال ضحكت على شكله : حمود
محمد : ها خلصتي.. (وقام) وي طاع هذي للحين لابسه النفنوف!
دلال ماتت من الاحراج.. : ميخالف تساعدني
محمد تنح : ها!
دلال : لاتسوي جذي والله تضحكني هههههههه 
محمد ضحك : شيضحك شفيج يالخبله..(وراح صوبها)
دلال : بس بطل نتفه من السحاب.. 
محمد : نزين (وبطله شويه وراح)
دلال : تعال وين رايح !
محمد : هااا انتي قلتي شويه!
دلال : طلع الشبكه هيهي 
محمد : اشتغل عندج ؟ طلعيها بروحج
دلال : احد يقول حق مرته جذي من اول ليله !
محمد ضحك : لحظه انتي مرتي؟
دلال ماتت ضحك : امبييييه ههههههههه ترا ماتدش العقل والله
محمد : كلش ماتدش كلش ! (وطلع الشبكه)
دلال : احس ان بعد شوي خويلد بيدق ويزفني ويي يتلني من شعري.. ماحس صج!
محمد : حتى انا! احس عليوي بيدق ويخرب كل السالفه علي
دلال : هههههه حده.. انزين خلاص الحين اطلع
محمد : ها! ترا مصختيها انتي (وطقها)
دلال : وبعدين وياك انت وبعدين
محمد : اسف ترا صج موقادر استوعب.. كله انسه! 
دلال دزته شوي شوي لي بره : على ما ابدل استوعب
محمد : ايا الخبله تطرديني ها؟ انا اعلمج
دلال : برااااا (وصكرت الباب)
ميانين صح؟ الله يعطيهم العقل انشالله…

بالصاله.. كانو ام دلال وام محمد يشيلون الاغراض وهالسوالف.. 
(تعرفون اهل المعرس شيسوون عقب الحفله)
وظلت ساره مع ام دلال تساعدها.. ومن الاساس اهيه يايه وياها! 
ام دلال : يعطيج العافيه سارونه حبيبتي والله تعبتي روحج ويانا! 
ساره : الله يعافيج خالتي.. شدعوه اذا ماتعبت بعرس اختي عيل شفايدتي بالحياة
ام دلال ضحكت : الله يوفقج يارب وانشالله نشوفج عروس.. ونخدمج بعرسج يارب
ام محمد : اي والله ماما حبيبتي يعطيج العافيه ساعدتينا وايد
ساره ابتسمت ونزلت راسها : الله يعافيج خالتي.. 
ام دلال يت بتشيل الاغراض وتحطهم بالسياره.. 
ساره : خلي عنج خاله انا اوديهم
ام دلال : هو مايصيير قعدي اقول
ساره : انتي تعبتي وايد اليوم قعدي ارتاحي شوي.. انا اوديهم ميخالف
وراحت بره بتحطهم.. 
لقت خالد.. : شكو انتي الي تشيلين! عطيني (وسحب الاغراض منها)
ساره : تبي اخلي امك الي تشيل
خالد : لا بس ناديني انا الي احطهم.. 
ساره : ميخالف عطني انا بعد اشيل وياك
خالد : يالله زين وفرتي (وعطاها)
ساره ضحكت.. 
واهمه بالطريج.. 
خالد : ترا بقولج شي
ساره : شنو! 
خالد : صاروخ حدج اليوم… احلى من العروس! 
ساره ضحكت بحيا.. وماردت


اتفقو اهل هبه مع حسن ان يملجون بعد شهر، لان هبه لويه عندها على ماتسجل حق الجامعه والسوالف هذي
وحسن كان عنده معسكر تدريبي مايقدر يهده.. فـ صارت عصفورين بحجر.. 


……………..…


خالد وساره؟ قصة حب يديده.. وقريب امه بتخطبله ياها.. 
وعايشين بدنيا ثانيه، 


امنه حملت من علي.. وتوها بثالث اسبوع! 
وايد بخاطرها بنوته صغيرونه.. وقالت اذا بنت بسميها دلال، 
واذا صبي بسميه عبدالله.. على اسم ابوي، 
اما علي "الي ايي من الله حياه الله.."


اما سلمان ولولوه؟ 
الحمدلله.. لولوه تحسنت اكثر من قبل بوايد.. وردت صحتها، 
خلصت كل جرعات الكيماوي.. وبقالها مراجعه وحده ويبين ! 
وبيوم كانت لولوه تلبس.. بتطلع اول مره تتغدا مع سلمان بلندن
اول مره بتطلع من الشقه وبتتوجه لمكان ثاني غير المستشفى، 
انطق جرس الشقه واستغربت.. 
سلمان راح يبطل الباب.. وصررخ 
دلال لمته حييييييل حييييل حييل 
محمد ضحك وصورها واهي متعلقه فيه واهو يقولها : يالشاذيه نزلي فشلتينا
سلمان : يااابققررررر شالمفاجأه الحلوه والله بغيتو توقفون قلبي
سلم على محمد ولمه حيل…اخته حبيبته ورفيج عمره ماشافهم من شهور.. والحين يشوفهم وكل واحد بيده الدبله! 
دلال راحت ولمت لولوه حيل.. : الحمدلله على سلامتج مرت اخوي الجميله والله ولهت عليج! 
لولوه استانست وايد من زيارتهم..
ريحة الكويت.. ريحة اهلي.. رادتلكم انشالله 
قضو اسبوع كامل ويه بعض ودلال ماهدت سلمان.. 
وبنهاية الاسبوع كانت مراجعة لولوه! 
الحمدلله راح منها المرض.. وبترد الكويت باقرب طياره

"الحمدلله.. الف شكر لك يارب.. ومشكور سلمان على وقفتك وياي.. 
تصدقون، توقعت بيطلقني عقب مادرا اني مريضه خصوصا ان مامر على زواجنا وايد ولا تهنى
بس كبر بعيني حيل لما وقف وياي.. ولا هدني ولادقيقه وكان يعاملني جني بنته الصغيره!"


النهايه.



اتمنى عجبتكم روايتي الصغيرونه.. ماكتبتها الا وكان عندي هدف وطموح اوصل له.. 
وبنفس الوقت رساله اوصلها لغيري.. والي مرو باحداث مشابهه لاحداث دلال او اي بطله.. 

رسالتي.. 
ان حسيت بتعب.. وتحس مخنوق من كل الناس، محد صار يفهمك
امسك ورقتك وقلمك.. وفضفض لهم.. خل قلبك اهو الي يكتب عنك
ورقتك حريتك.. ومكانك الي تقدر تطلق فيه كل شي،

يمكن البعض بيقولون شنو حب وخرابيط.. ماكو شي اسمه حب ! 
امبلا فيه.. الحب كان اصدق شي بروايتي.. الحب العفيف.. الطاهر
حب دلال لـ علي بالذات، 
لاتتوقعون ان الحب بالكلام والسوالف طول الليل، المواعد والطلعات
بالعكس.. الحب ان تبين لحبيبج كل الخير.. وتتمنيله الوناسه دايما
سواء كان معاج او مع غيرج.. ولا تخربين حياته ان شفتيه مستانس..
وهذا كل شي عندي.. يعطيكم الف عافيه انكم خذيتوا من وقتكم حق روايتي
وشجعتوني.. 

Friday, June 7, 2013

The story of her life part22



---part 22---


خالد : ساره قالتلي انج مارديتي مع وحده من بنات النادي.. (وابتسم)
دلال خافت.. : انا ييت بدق عليك بس جهازي تصكر (صواريخ)
خالد : اي؟ 
دلال : جان تشوفني مدربه مالت السباحه كانت بتطلع.. وقتلها ميخالف ادق من تلفونج قالت اوكي
سكتت شوي.. وكملت : تذكرت اني اصلا موحافظه رقمك جان تقول تعالي اوصلج مايصير تظلين بروحج وبس
خالد : اها.. اوكي.. دلوله الحلوه تدرين اذا صدت انج مفلمه علي شيصير صح؟
دلال : مادري ولا ابي ادري هيهيهيهي
خالد حذف عليها المخده : انزين يالله امشي خل نتعشى.. ومره ثانيه كتبي رقمي يالخبله 
(مشى واهو يتحلطم) اكو وحده بتدش الجامعه موحافظه رقم اخوها الحمدلله والشكر 
دلال اندقرت : هيي لاتتطنز انا يالله حفظت رقم بيتنا !
خالد : الحين انتي مو صامه كتاب تاريخ كامل! ورقم اخوج يالقوطي!!! 
دلال : ترا ما اسويلك حليب ككاو وبعدين قول لا اله الا الله !
خالد : انزين خلاص لا اله الا الله ماقلنا شي
دلال : صيده انت
خالد ضحك وشاتها : صيده ويهج اخوج الكبير استحي على ويهج

*اكيد بقلبكم خالد صيده صح؟ خالد يدري دلول عندها بلاوي وساكت عنها.. لان بلاويه اقوى منها.. 
وتقدرون تقولون كان شوي خايف ان تفضحه اذا طقها او زفها.. كل واحد خاش عن الثاني* 


بالطريج.. سرحان ويفكر 
"انا شقتلها ؟ جني تسرعت.. المفروض اقول حق خالد او ابوها اول.. بس لا لازم تعرف ليش.. لازم تدري اني احبها
خلاص طقت جبدي يادلال يابلاها زواج.. انا اهبل الي خذيت المسعده الي بالبيت.. فرق بينها وبين دلال… مادري شلون خذيتها (طق على راسه)"



عالعشى.. 
دلال : خويلد.. شلون عرفت رقم ساره ؟
خالد : من تلفونج القديم
دلال : شكو تبطله ! 
خالد : الحين ماتقول حق نفسها طالعه بدون ماتقولي! 
دلال : انزين.. وشنو قالتلك؟
خالد : قالتلي شلونك حبيبي شخبارك.. فتنت عليج بعد شنو 
دلال : هههههه يالمينون والله شقالت 
خالد : شدراني ماثبتت بس واضح غطت عليج وفلمت
دلال : انزين موتدق عالبنت وتفشلني 
خالد : شبي فيها انتي الثانيه 
دلال : اي عبالي بعد! 
خالد "جنه خوش فكره.. "


لما خلصت العشا وصعدت دارها.. دقت على حسن، 
رنه.. رنتين.. وشاله
حسن بصوت غصب ينسمع : الو.. 
دلال : حسن؟
حسن : هلا دلال.. شبغيتي
دلال : سوري انت نايم؟
حسن : لا بس شتبين
دلال : بغيت اقولك على باجر.. 
حسن : شفيه باجر
دلال : مشكور ترى اخوي رد البيت واهوه بيوصلني
حسن : اوكي خلصتي؟
دلال اندقرت : اي!
حسن : مع السلامه.. ماقدر اكلمج الحين اسف
دلال : مع السلامه! 

"شفيه هذا؟ اهبل؟ كل ساعه مزاج.. لا يكون معاه احد ومايبي هالاحد يدري.. الله يستر"


وصلها مسج..توقعت ان حسن يعتذر منها، او محمد بيسمع صوتها
بطلته وانصدمت! 
"مبروك.. بتحصلين الي تبينه اخيرا
يا انا يا انتي.."

شصاير؟؟!!!! 


بمكان ثاني، دخل البيت واهو يضحك 
امه شافته : يه يه محمد اول مره الضحكه شاقه ويهك! 
محمد : ايييه يمه.. الحمدلله 
علي : شنو ضحكنا وياك (وامنه يمه.. )
رن تلفون بيتهم.. شالته امهم
محمد ابتسم.. 
امه صرخت : شنو!! شصاير فهميني يا ام يوسف! (ام هبه)
علي قام : شمسوي يالغبر؟
امه : يا ام يوسف تعوذي من ابليس خلينا نفهم شصاير بينهم!!!.. الو! "سدته بويهها"
محمد : انا مالي شغل… هههههههههه 
امنه خافت "شصاير شالعايله الي انقردت فيها!"
امه : برد قلبك ؟ طلقتها وارتحت؟ 
محمد.. اي الحمدلله وانشالله باجر الورقه توصلها
علي : انت خـ** عبالك بنات الناس لعبه ؟ 
امه صرخت.. وكانت اول مره تصرخ على عيالها! 
: ياحم**!!!!!! انت شنو من بشر شنووو؟ ماصارلكم شهرين عشان تطلقها؟ شصار بينكم الي طلقتها؟ منوو الي لفت راسك!!!!
محمد : لو سمحتو لاتصرخون.. ماتعرفون ظروفي ولاتعرفون اسبابي لاتسوون كل هذا
علي : جب ولا كلمه! يوم انك تحب دلال وتبيها ليش ماخذيتها من الاول؟ ليش!!!
امه انصدمت.. : دلال ؟ اي دلال! دلال بنت عمك؟ تروح تتزوج رفيجتها ليش؟ من متى تخش علي محمد ؟!!!!!
شلون احط ويهي بويه اخوي.. شلون.. وشذنب الفقيره الي ردت بيت اهلها مكسوره؟
محمد قام : مومهم.. المهم ان ابي دلال الحين
امه : لعبه البنات صح ؟ ماتخاف من ربك؟ وعبالك بيرضون يزوجونك دلال عقب سواتك الودره؟
محمد صرخ : يمه هالفقيره الي قاعده تدافعين عنها يوم من الايام رفعت السماعه وكلمتني.. (نزلت دمعته..)
علي : امنه صعدي فوق.. 
امنه قامت بدون ولا كلمه! 
محمد كمل : تدرين شقالت ؟ قالتلي شي عن دلال اي واحد بمكاني مايحب يسمعه.. فضحت رفيجة عمرها الي ربت وياها!
امه : وليش تزوجتها يوم انها فضحتها؟ 
محمد : ابرد قلبي شوي.. ارتاح.. واريح دلال (وقام)
علي : وين رايح!
محمد حب راس امه : يمه لاتزعلين مني.. وان دقت عليج امها قوليلها بنتج قذره ويت فضحت دلال (وطلع…)


مرت الاسابيع.. والعايله تفرقت! وهبه انفضحت
الكل صف مع محمد.. لكن ظلو محتارين.. شنو الشي القوي الي قالته عن دلال؟!
وايد حاولو يعرفون من هبه ومن محمد، بس محد تكلم
خصوصا هبه.. الي كان مهددها محمد عدل.. 
وين حمود قبل ووينه الحين؟ كل هذا عشان عيون دلال؟ يابختج دلولو.. 
رجعو ام دلال وابوها من السفر وانصدمو من الي صار.. وابوها عرف انها كانت تحب علي
مازفها ولا قالها شي.. كان فخور ببنته! ما اعترفت ولا نزلت مستواها عشان علي.. 

وبيوم.. قعدت ام دلال مع خالد 
امه : يمه خالد.. اذا تقدم محمد رسمي حق دلال راح توافق؟
خالد : اكيد بوافق يمه! وبعدين الراي الاول والاخير لج انتي وابوي انا مالي شغل
امه : بالعكس انت اخوها الكبير وتعرف محمد اكثر من الكل
خالد : اذا علي انا صراحه ماراح القى واحد احسن من محمد حق دلول.. 
امه : ماتخاف يطلقها؟
خالد : حمود؟ مستحيل.. صدقيني بيعيشها ملكه!
امه : شضمنك؟
خالد : اعرفه عدل..يمه يخاف عليها اكثر مني ومنج 
امه : هو شدراك !
خالد : شايفه السالفه الي سواها كله عشان ينتقم حق دلول؟ تكفه في ريال يسوي جذي الحين؟
امه : اي.. بس جنه كبر الموضوع ؟
خالد : يمكن.. بس زين يسوي بالوصخه هبه.. منو اهيه عشان تقول هالحجي عن اختي! 
وحتى لو كانت دلال تحب علي مو شغلها اهيه! 
امه : اخاف دلال تتعب ويه محمد.. وخصوصا انها راح تشوف علي وايد
خالد : البنات ينسون بسرعه لاتخافين.. بعدين هذا حب مراهقه بس
امه : انشالله! الله يكتبلهم الي فيه الخير يارب


دلال نزلت الصاله لقت خالد وامها
خالد : ها خلصتي؟ 
دلال : اي يالله بسرعه بعد ربع ساعه التدريب
خالد : انزين يالله مشينا.. توصين على شي يمه
امه : لايمه سلامتكم الله الحافظ انشالله
دلال : يما ترا اليوم بنام عند سارو برد وياها
امها : مو فشله كل يومين عندهم؟ 
دلال : لا لا عادي اخوانها موموجودين
امها : على راحتج! سلمي عليها
دلال : انشالله يوصل يالله باي

وصلها النادي.. ولقت حسن توه نازل من السياره ! 
خالد : اوه هذا حسنو! 
دلال خافت وتوهقت.. : كابتن حسن؟ شعرفك فيه
خالد : رفيجي من الثنوي شلون شعرفني فيه (ونزل)
دلال"وليين يعني لازم لازم.. "
مشت اسرع منه ويوم قربت من حسن قالتله بصوت خفيف : لاتقوله انك تدربني.. 
خالد : ماتبين امرج اليوم؟
دلال : لا خلاص ارد ويه ساره
خالد : اوكي ديري بالج.. 
وراح صوب حسن.. : هلااااا بوالعلوه 
حسن : هلا والله بووليد 
"وسولفو شوي.."
خالد : انت شتدرب؟ ماقتلي يالاثول
حسن : اي ههه (توهق) ادرب اسكواش سلمك الله 
خالد : اهاا عدل عدل.. بس مالقيت الا هالرياضه البايخه عاد
حسن : لاا بالعكس 
خالد: يعني تنصحني ادخل؟
حسن : والله اي خوش رياضه بس ماراح ادرب انا.. راح ايي واحد غيري (صواريخ)
خالد : لاجذي ماينفع قلت نشوفك
حسن : اي هههه بعد شنسوي
خالد : يالله عيل اخليك ما ااخرك 
حسن : خلاص نشوفك بالديوانيه هالثلاثا مرنا ملينا من ويه حمود
خالد : هههه انشالله 


راح حسن.. بيدخل النادي لقى دلال عند الباب 
دلال : شقالك ؟ ماقتله شي؟ ليكون قتله تدربني!
حسن ضحك : لا ماقتله بس ليش!
دلال : اوف اشوه!
حسن :  انزين.. على ذاك اليوم.. 
دلال توترت.. 
ولا.. دانه : كابتن انت اهني واحنا سنه ناطرينك 
حسن حقرها ودخل.. 
دانه تكلم دلال : شفيه هذا؟
دلال : مادري.. (ومشت)



عند علي وامنه.. 
علي : شكثر بتطولين مع رفيجتج ؟
امنه : ساعتين وارد انشالله.. ماراح اطول حبيبي
علي : اوكي.. ديري بالج 
امنه : وانته بعد
علي : اول ماتوصلين دقي علي
امنه : اوكيك.. لاتوصي (وراحت) يالله بيباي 
علي ابتسم.. : حافظج الله

طلعت امنه وداست.. راحت المرينا
وقعدت واهي خايفه.. ومتوتره! 
شافتها يايه من بعيد وزاد توترها.. 
واول ماوصلت لي الطاوله.. هبه سلمت عليها ببرود
امنه : شلونج الحين هبون؟
هبه : الله كريم.. 
امنه : ميخالف تقوليلي شنو الشي المهم ؟ ترى جد قاعده على اعصابي واحاتيج!
هبه : لاتستعيلين وايد.. ماراح يعجبج الي بوريج ياه
امنه : ليش! 
هبه ابتسمت وطلعت اوراق.. مدت ايدها حق امنه!



بالنادي.. خلصو التدريب والكل طلع.. الا ساره ودلال والكابتن
ساره : بفهم شتبين فيه الحين؟ 
دلال : سكتي شوي.. كا اخيرا الكل راح الحين اقدر اكلمه
ساره : انزين شبتقوليله ؟
دلال : بعدين اقولج نطريني بالسياره ماراح اطول
ساره : هي انتي اخاف عليج! 
دلال : اقول! ذاك اليوم وصلني اشوف ماخفتي علي!
ساره : ذليني اكثر ذليني (وقامت)

حسن راح صوب دلال.. : شفيها ؟ (ويطالع ساره)
دلال : تتدلع
حسن : اي.. اووه صح!!!! 
دلال : شنو!
حسن : بغيت اكلمج اول شي بس الهبله خربت علي
دلال : شنو كنت بتقول..
حسن : بغيت اقولج يعني اسف لان صرفتج بسرعه
دلال : لاعادي 
حسن مسك ايدها.. دلال انصدمت ووخرت بسرعه : انت هي شفيك! 
حسن مسكها اقوى : شنو هي؟ منو انتي الي تكلميني جذي؟
دلال دمعت عينها وخافت حيل.. : ماتخاف اقول حق اخوي؟
حسن : ماتخافين اقوله انج طلعتي وياي؟
دلال : شتبي مني 
حسن هدها.. وركضت بسرعه
"انا شقاعد اسوي! شتسوى علي لو قالت حق اخوها.. حزتها بيصدقها ماراح يصدقني"
شفيه حسن؟ استخف ؟ مريض؟ الله اعلم

ركبت السياره واهي تبجي حيل.. 
ساره اخترعت : دلال.. ؟ شفيج!
ماردت.. 
ظل فيها كلام؟
دلال : ساره وديني بيتنا (واهي تشاهق)
ساره : دلال حبيبتي شفيج؟ كابتن حسن سوالج شي
دلال : لا.. وديني بيتنا
ساره : انشالله! لاتبجين خلاص! (ومشت)
دلال شافت حسن عند سيارته.. وكان يطالعها فتره!
"ليش سوا جذي؟ شنو يبي مني.. معقوله من ربع خالد الي رايحين فيها؟"

وصلو بيتهم.. 
مسحت دموعها ونزلت.. 
اول مادخلت شافت امها عند الباب بتطلع 
دلال : سلام يمه.. 
ساره : سلام خالتي
امها : وعليكم السلام هلا حبيباتي.. 
دلال : بتطلعين؟
امها : اي بروح الجمعيه اخذ جم شغله.. عقب باجر انا وابوج مسافرين ترى
دلال تنرفزت : اوكي.. الله معاكم
ساره حست ان دلال تضايقت.. !
امها : اي صح.. ترى هبه يت قبل ساعتين وخذت جم شغله تقول كانو ملوتها
دلال : نعم؟
امها : يمه بعد اوراقها لازم تاخذهم!
دلال : يما ماعندي شي لها!!!
امها : عيل الي خذتهم شنو؟
دلال صرخت : انا معطيتها كل شي من اول ماتزوجت لييش تخلينها تدخل غرفتي ليش بكيف منو!!! 
امها : لاتصرخين مو اصغر عيالج انا! احترمي نفسج وبعدين انا شدراني عنج شسويتي!
دلال : اي طبعا! طبعا ماتدرين شصاير كله هايته من ديره لي ديره ولاتدرين بنتج شتسوي.. تدرين اذا صار فيني شي ؟ انتي السبب
(وركضت غرفتها..)
ساره راحت وراها واهي حاسه روحها ضايعه..!
طلعت امها من البيت معصبه.. 

راحت دلال وبطلت صندوق صغير.. صندوق مهم وايد
فيه صور علي.. اغاني واشعار.. وخواطر كتبتها.. 
كان اغلى صندوق على قلبها.. كان؟ فعل ماضي،، 

بطلته.. وانصدمت! صرخت صرخه عمرها ماصرخت نفسها.. 
طلعت تلفونها وبسرعه دقت على علي.. 

عند علي.. قاعد بالديوانيه مع اخوه
شاف رقم غريب، بس مار عليه! 
علي : حمود تعرف هالرقم ؟
محمد شافه وفز.. : ليش داقه عليك؟
علي : منو اهي!
محمد : دلال
علي : مادري.. (وشاله)

دلال : علي امنه وينها؟
علي : الناس تسلم اول
دلال واهي منهاره : علي قولي امنه وينها… 
علي : شصاير ليش؟ اهي مو معاي
محمد حس ان في شي.. 
دلال : اهيه مو مع هبه؟
علي شك.. : ما اتوقع! ليش بتطلع وياها؟
دلال : امانه علي.. الله يخليك ابوس ايدك قولي وينها
علي : قالتلي بيروحون المرينا.. لينوتر
دلال : اوكي مشكور 
علي : دلال لحظه قوليلي شصاير!
دلال : موصاير شي (وسدته)

ساره : وين؟
دلال : لينوتر المرينا
ساره : امشي.. ماراح اخليها تنام الليله بدون لا ابجيها
دلال قامت واهي براسها الشر..