Wednesday, February 27, 2013

The story of her life part5



---part 5---


مرو الايام.. وبالويكند.. زوارتهم بالجابريه "بيت بابا عود"
الكل قاعد.. واليهال يحوسون بصوب
ودلال قاعده مع هبه.. كل وحده منهم ناطره تقر عينها.. 
بطلتنا الي طالعه احلى وحده اليوم.. (نفس كل يومقاعده ارفع لج دلول شعليج) 
نست عن الشاليه.. نست عن حمود.. نست شسوالها.. نست شكثر ضحكها وونسها..
نست كل رفيجاتها.. نست امها وابوها.. ترجف وتحاول تمسك روحها.. 
اول لقاء من بعد شهور.. لعنبو امريكا يوم انها حرمتني من شوفة عيونك !
تبطل الباب.. فزت دلال والكل لاحظها! 
ماسمعت يباب عماتها.. ما انتبهت عليهم واهم يقومون صوبه 
دمعت عينها.. 

"علي.. رديت.. قرت عيني!! انته جدامي.. احبك.. احبك علي.. "
كتبت هالكلام بالwhatsapp 
حق منو؟ حق علي!؟؟؟؟؟ لا.. دلال مسيفه رقمها باسم "حبيبي"
تقدر تكلمه على راحتها.. وتشكيله متى ماضاق خلقها

محمد عينه على دلال الي لاحظ انها متضايقه..
بطل الوتساب وكتبلها "الحلوه شفيها زعلانه؟ منو الي مضايقها خل اروح اذبحه
دلال شافت ان واصلها بس ماشافت من منو… قطت التلفون يمها وماهمها
محمد شلون اوصفلكم شعوره؟ تضايق.. وتنرفز وايد 
سلم على عمامه وعماته.. وطلع برّه يجابل حبيبته الزقاره
دلال لحقته بدون ماتخلي احد يحس،

محمد شافها وماتكلم، 
دلال : شلونك حمود
محمد ظل ساكت
دلال : شفيك
محمد : انتي شفيج؟
دلال سكتت فتره.. بعدها :مافيني شي بس شوي متضايقه
محمد : متضايقه وتحذفين التلفون لما احاجيج؟ 
دلال : هذا انت الي كتبتلي والله مادري! ماشفت لاتسوي هالحركات عاد
محمد مارد عليها..
دلال : حمود يالمليق انت الحين قام تدخن عشان حذفت التلفون؟
محمد ضحك.. "غبيه..قوطي والله.. مادري متى بقولج.."
دلال تنرفزت ليش ساكت ومايرد عليها.. وراحت بتدخل 
محمد : اوقفي دلال..
دلال : بروحي متضايقه وانت تحقرني! موناقصتك والله
محمد : لاتطولين لسانج
لفت ويهها.. نزلت دموعها غصبا عنها.. 
محمد انصدم : شفيج يالدلوعه! ماني محاجيج مره ثانيه


اكثر شي يتعّب.. نحبهم ومانقدر نقولهم.. نخاف عليهم وننطر كلمه منهم.. بس ولا مره بيننا لهم..
نرجف لما نشوفهم ومع هذا مايلاحظونا.. شكثر قلبهم قاسي.. 
محمد كان وده يلمها.. يمسح دموعها.. ويهديها.. مايدري انه لو يسويها ماراح تهدى.. 





ركضت الايام بسرعه.. ودلال ماشافت علي الا مرتين.. ومحمد كانت صاكه فيه الدنيا
محمد "كلها يومين واسافر.. مابي اقولها واخليها تتعلق واروح عنها.. "
دلال تحاول تقنع اخوانها ان يودونها المطار حق سفرة علي ومحمد..

سلمان : وين تيين! كله ربعهم لو بس احنا جان قلت اوكي
دلال : سلمانو الله يخليك خو ماراح اكلمهم مالي شغل فيهم!
خالد : هذا الي ناقص بعد! قعدي مكانج لا كف
"وانتو ماطلعت غيرتكم الا اليوم؟ لا وجان زين غيره..بس عشان ربعهم لايتحجون"
دلال تضايقت.. راحت غرفتها ودقت بدون ماتحس..


فز قلبه يوم شاف اسمها.. "اخيرا دقيتي؟"
محمد : هلا بالزيين
دلال : حمووود 
محمد : ها شفيج! 
دلال : شوف سلمانو وخلود!
محمد : شفيهم طقوج؟ احسن تستاهلين
دلال : يالمليق ابي ايي المطار حقكم موراضين
محمد : وين تيين! اذا شفتج احش ريولج حش
دلال : شنو تحش ريولي! شفيك بيي عشانك يالخبل
محمد : تيين بيتنا ماتين المطار
دلال : نعم ايي بيتكم (وضحكت)
محمد سكت فتره.. حيل كان خاطره يشوفها.. 
محمد : انزين راح اشوفج قبل ما اروح؟
دلال : ودي بس مادري شلون!
محمد : اوكي.. جهزي جنطتج حق الشاليه لاتتاخرين
دلال تنحت : ها؟
محمد :يالله بسرعه!
دلال ضحكت : علي بيي وياك؟
محمد : مادري اشوفه الحين.. يالله بس ترا امج وابوج مايدرون ان احنا بني اوكي؟
دلال استانست حدها و ضحكت.. : يالله باي خل اجهز هدومي
محمد استانس اكثر منها.. : لاتفضحينا.. باي يالخبله

قال حق خالد ان ايي الشاليه واييب دلال معاه.. 
محمد : ابيها تعلمني على البهارات حق الطبخ وهالسوالف
خالد : انزين وعمتي وينها ! خل تعلمك
محمد : امي موفاضيه…معزومه على مادري وين
خالد : انزين يالله الحين اقولها تتجهز.. بطريجك مر ماك وييبلنا شي نتغدا فيه
محمد : ماشي.. يالله اشوفك 

محمد مع علي.. ووصاه ان مايقول حق احد انهم رايحين الشاليه
علي : انزين شحقه متكشخ هالكثر اقصاه شاليه!
محمد : هذا عندك كشخه؟ صج قوطي 
علي : انا قوطي يا**** اخوك العود مايصير تقولي هالحجي
محمد : اقول! 
علي : خير
محمد : شتبي من ماك؟
علي : مومشتهي.. بس خنروح والي يعافيك

وصلو كلهم الشاليه.. ودلال ؟ بعالم ثاني..
تعرفون لما تشوفون احد تحبونه وايد وايد واايد.. وتحاولون قد ماتقدرون تصيرون على طبيعتكم..
تحاولون ماترجفون ولا تقطون بدليات بس غصبا عليكم تخربطون بالحجي.. 
تقولون جمل مالها شغل ببعض.. تختبصون وماتدرون جذي مادري شلون !

راحت عالبحر وحاولت تهدي نفسها.. بيدها ورقتها وقلمها
قعدت وحطت السماعات باذنها.. ربطت شعرها الي كان يطيره الهوا على ويهها..
بدت تكتب..
سأكتب كل أحاسيسي تجاهه.. دون حدود.. لن استطيع اخباره.. لذا فسأخبر ورقتي.. هي أكثر شيءٍ يشعر بي! إنها تتحمل عدداً لا نهاية منه من الكلمات والجمل.. دون أن تشكو.. تشعر بي حقاً!! فلا تعطيني النصائح الممله.. ولا تظن ان النصائح ستهدؤني.. انها تعرف ما أريد.. أريد شيئاً ينصت.. يشعر جيداً.. دون أن ينصحني!

ماكانت تقرا اشعار ولا قصايد.. ولا كانت تهتم بالروايات.. بس احيانا التعب يحفّر فينا عدل
لما يطلع مواهبنا المكبوته.. وتطلع المشاعر وياها.. هذا بالضبط الي صار مع دلال وقلمها..

تغدو وخلصو.. بعدها قام محمد 
محمد : دلول تعالي علميني على هالبهارات ومادري شنو (قالها كل شي بالوتساب وشلون رقّع السالفه..)
دلال ضحكت : انزين تعال فوق في جم شغله يبتها عشان اوريك
محمد ابتسم ابتسامه عريضه.. : اوكي يالله..

علي مستغرب "شفيها هذي قاطه روحها جذي! الحمدلله والشكر.. لا والاخوان عادي مايتحجون!"
سلمان وخالد ولا جنه صاير شي.. مندمجين بالتلفزيون!

صعدو غرفه من الغرف الي دايما محمد ينام فيها.. 
طل يمين ويسار.. وصكر الباب

دلال : شحقه صكرته؟
محمد ضحك : تخافين؟
دلال : هههه يالله عاد.. انت شلون جذي اقنعتهم؟
محمد : مادري لاتساليني! اخوانج يضحكون 
دلال ضحكت : حدهم! يصدموني ساعات شلون يطوفون
محمد : المهم خلينا منهم.. 
سكتو فتره.. بعدها
محمد : راح اشتاقلج!
دلال حطت عينها بعينه.. حست بشعور غريب.. حلو.. ويتعّب بنفس الوقت..
وبدون ماتحس : وانا بعد.. 
قرب محمد.. لمها
لمها حييل.. 
دلال غمضت عينها وزادت دقات قلبها..
بعدها بثواني وخرت وتنحت..
محمد سكت.. "انا شسويت.. انشالله ماتقول حق اخوانها!"
دلال قامت بتطلع..
محمد : لحظه دلال.. !
دلال ابتسمت وغورقت عينها..ماكانت تدري شتسوي..!
قام وراح صوبها.. 
دلال حاولت توخر.. 
محمد : تضايقتي؟
دلال بصوت غصب ينسمع.. : لا..
محمد ابتسم : لاتفهميني غلط..
دلال سكتت.. 
محمد " لا انا ليش غبي.. يبا فهمي غلط.. فهمي غلط تكفه"
دلال بطلت الباب
محمد : وين!
دلال :بنزل..
محمد : لحظه.. في شي لازم اقولج ياه!
دلال:… 
سمعو صوت علي "حمود.. حمودوووو تعال دلني وين الحمام مال فوق"
دلال حست انها تبي تموت.. ماتبي يشوفها علي بهالنظره.. 
بجت.. بجت حيل
محمد توهق : دلال لاتبجين!! روحي داخل الكبت
بطل علي الباب بقوه.. 
دلال شهقت حيل… 
محمد سكت.. 
علي انصدم.. : ماتستحي على ويهك؟ هذا واخوانها موجودين تحت؟ انت شنو زباله!!!؟
محمد دز علي حيل وصرخ.. 
دلال بجت.. : خلاص محمد… لايسمعون الله يخليكم.. 
علي: شفيها شريفة روما
محمد واهو بالغصب ماسك اعصابه: ماصار شي لاتكبر السالفه! بالغلط صكرت الباب 
علي : بالغلط ليش تبجي؟ شمسويلها انت؟
محمد : والله ماسويت شي! 
دلال : ماسوا شي.. والله ماسوا شي 
قعدت عالارض وبجت حيل.. 

"اطيح من عين اخواني.. اهلي.. رفيجاتي.. الناس والدنيا كلها
الا انت علي.. مابي اطيح من عينك.. "

علي طلع ومحمد طلع وراه.. 
راحو الغرفه الثانيه
محمد : علي والله ماصار شي.. لاتفضحنا.. ماله داعي!
علي : انزين شفيها تبجي؟ انت محاجيها ؟
محمد : خافت منك!
علي : ليش تخاف اذا اهيه مو مسويه شي غلط؟
محمد : استغفرالله… علي خلاص.. 
علي سكت وحس ان صج كبر السالفه.. : انزين.. لاتعيدها محمد
هذي بنت عمنا مان..
قاطعه محمد : اخاف عليها اكثر من اخوانها.. شتقول انت؟
علي ابتسم : تحبها؟
محمد ضحك.. : بس ماقتلها
علي : من صجك ماتدري؟ 
محمد : والله للحين ماقتلها.. 
علي : انزين.. اعتذر لها بدالي..مسكينه سيده كليتها بقشورها
محمد : انا بروح الحمام وانت ساحلها
علي : تعال لا ماعرف شقول! 
محمد راح وسحب عليه..

علي راح صوب الغرفه.. شافها عالارض لامه ريلها وتبجي..
وقالها بهدوء : لاتبجين..
دلال : حمود مابيه يفهمني غلط كلمه الله يخليك
علي ضحك : انا مو حمود انا اخوه
دلال سكتت.. كان ودها تقط روحها بحضنه وتبجي.. 
رفعت راسها شافته شلون يطالعها.. 
علي : بسم الله لاتطالعيني جذي اخاف
دلال ضحكت واهي للحين تشاهق.. 

"مابي شي من الدنيا.. علي ياي يراضيني؟ منو قدي؟" 
من الوناسه لو كان عندها فلوس جان سوت حفله.. استانست حيل.. ضحكت من قلبها!

علي : الحين انتي تبجين ولا تضحكين؟
دلال بحيا: اثنينهم.. ههههه
علي ضحك : انزين قومي غسلي ويهج لايفضحونا اخوانج
دلال : علي.. 
علي : هلا
دلال : لاتاخذ عني فكره غلط.. والله ما..
علي : ادري.. اسف دلال بس ماقدرت امسك اعصابي
يالله قومي الحين ايي حمود يطقني عباله للحين مزعلج
محمد : ها اطقه دلول؟
دلال ضحكت.. : لا فيك خير قرب منه
خذوها على غشمره وضحك.. ماكانو يدرون ان من صجها.. 

Wednesday, February 20, 2013

The story of her life (shlon 9ayren?)



عذروني ما وصفت لكم ابطالنا الحلوين.. الي يسمع سوالفهم ينسى كل شي
لا لا اتغشمر.. اروح حق منو واخلي منو؟ جميلين…

دلال.. بطلتنا الي عمرها 16 سنه.. قصيره بالنسبه حق عايلتها، طولها 159 تقريبا.. 
ضعيفه بس مو مصعويه، شعرها اسود يوصل لي اول ظهرها..
احلى مافيها شعرها.. ملامحها جذّابه.. ولونها برونزي من الله.. 

محمد 19 سنه، شقول وشخلي فيك حمّود.. طويل.. 186 ، لونه مايل للسمار.. موتافخ عضلاته وايد بس تشوّق
واحلى مافيه تقسيمة بطنه.. عيونه صغيره وخشمه صغير وحلو.. علي كان دايما يغار ان احلى منه!

علي 20 سنه.. شويه اقصر من محمد.. 183.. بس يظل طويل، بشرته برونزيه وحلوه.. 
جسمه كان حلو.. ماكان يهتم بشكله وايد بس كان جميل.. وعين محمد طالعه على عينه.. بنظر دلال صدقوني ملك جمال..
وللعلم علي ومحمد دخلو المدرسه متأخر بسبة ان ابوهم كان يدرس بره وماحب يدخلهم مدارس اجنبيه..

سلمان 20 سنه.. ملامحه غير عن اخوانه كلش.. اشقر طالع على خاله، واطول واحد بالعايله، 
جسمه رياضي.. وكل ماشافوه عبالهم موكويتي..

خالد 23 سنه.. ابيض بس التان مايفارقه.. ووايد يشبهون دلال فيه.. عيونهم كبيره 
وشعرهم اسود ناعم، طويل وايد ونظامه kick boxing وعصبي بسرعه يتهاوش
..

The story of her life part4



---part 4---


دخلو وظلت دلال ساعه تصور كل زاويه بالشاليه
وخالد يزفها :فضحتينا لاتقولين حق احد ان يايبينج 
ومحمد : انتي بتودينا بداهيه ترا ما اييبج مره ثانيه صج ماتنعطين ويه

كانو طول اليوم يطفرونها… واهي تزعل ويراضونها بمخده تنحذف عليها
ترا غشمرة الاخوان تونس.. بس ساعات تزيد عن حدها.. 
الله يخلي حق كل وحده اخوانها الي يطقونها وياذونها.. بدون ملاقتهم احنا ولا شي..

بالليل، على الساعه 8:40 
وصل سلمان وقعدو يلعبون كوت.. سنه على ما علمّو دلال
وكل شوي تسألهم ويطقون على راسهم.. 
دلال :ايييي شعرفني خو اول مره لاتتطنزوون
سلمان : انتو ليش مناديني؟ حق الشقا وعوار الراس؟ 
دلال : اسكت ترا اطفي الفحم وماكو شيشه
سلمان : عشان ابيدج من الحياه
دلال : محمد.. (وبصوت خفيف) قتلي شنو يعني الورقه الي عليها شيره؟
خالد صرخ : ياااااا الله.. يااااا الله.. يارب..
دلال : خلاص خلاص تذكرت هذا الشلفس مادري شسمه
خالد :منو شلفس!؟!!!! 
محمد : شلفس!!!!!
سلمان قام يشوف الفحم عالجوله.. : اعلن انسحابي 
محمد قط الاوراق : يبا ناد حارس الشاليه الي يمنا نلعب معاه! شنو هذا!
خالد : انزين نلعب اونو خلاص لاتزعلين
دلال طايحه عالارض وماسكه بطنها وتضحك.. 
محمد ضحك : خبله خبله
بعد مده.. سلمان قاعد عالبحر يشيّش
خالد منسدح ويفكر شنو بياكل..
ومحمد سرحان بدلال.. 
ودلال سرحانه بعلي… (بتلفونها)
"لو شفتني يمكن تحس.. وشلون انا ملهوف
وان كان ماصدقتني تعال عندي وشوف"
خالد : دلالو 
دلال فزت : هلا 
خالد : بسم الله شفيج 
دلال : مافيني شي شبغيت
خالد : سويلي همبرقر
دلال : نعم؟
خالد : الي سمعتيه.. 
محمد : اي وانا بعد سويلي معاج
دلال : مابي ريحتي تصير ريحة قلاي انتو سوو حق روحكم
خالد قام : بمر شاليه رفيجي الي يمنا.. (وطالع محمد)
محمد ضحك.. (يدري وين بيروح)
دلال واهي مو مهتمه : انزين درينا انك مواعد.. ماوصيك ورده حمره على طريجك
خالد حذف عليها مخده : جبي ياهل ولسانها اطول مني
دلال ضحكت : ااي بعد هذا الصج.. مو صح حمود
محمد : مالي شغل فيكم تفاهمو بروحكم (وراح عند سلمان)
خالد راح صوب دلال.. 
خالد : دلول
دلال : شتبي
خالد طقها : تحجي عدل
دلال : هاا اي ترا فلعتني وايد اليوم مصخرتني جدام حمود
خالد ضحك : تستاهلين.. انزين سمعي
دلال : هلا امر حبيبي انت شبغيت
خالد : بروح مع سلمانو مشوار.. نخليج بروحج هني مع محمد عادي؟
دلال تنحت (اهم شي يسألني انا..) : ها!
خالد : بنروح ونخليج مع محمد.. عادي؟ ما اذاج ماسوالج شي اليوم؟
دلال شافته واهو بره.. كان يطالعها، 
ابتسمت.. : لا بالعكس (احسن منكم عنده غيره..) بس عادي عندك؟
خالد : اذا ماسوالج شي خلاص.. بعد ولد عمي مو غريب
دلال : اوكي عادي.. اصلا خبل بس يقعد ويضحكني
خالد ابتسم وارتاح : الحمدلله.. زين يالله انا ماشي تبين شي؟
دلال : لا الله معاكم.. سلملي عليها
خالد ضحك : ههههه انشالله يوصل (وباس خد اخته وراح..)

على كثر ماكان يكفخها ويسبها.. على كثر مايحبها.. ويخاف عليها
خالد عمره ماشك باخته.. معطيها الحريه والثقه.. ولما يشوفها تغلط يكلمها بالهدوء وينصحها..
الاخو الي جذي ذهبه، بس مودايما! مو لما يصير باخته شي تالي يقعد يحاسبها.. وينك من الاول؟


محمد تنرفز لما راحو وخلو اختهم معاه.. عمرها 16 ويخلونها مع واحد غريب؟
راح لها.. : انتي شلون ترضين يروحون
دلال : شفيها يعني انت موجود ! تبي تروح مكان روح عادي انا قاعده
محمد : دلال! (قرب منها) لازم تنبهين اخوانج.. خل يغارون عليج شوي!
دلال : انت غريب ترا! 
محمد : انتي الغريبه! فهمي دلال انتي صغيره مايصير يخلونج ويه اي واحد
دلال : بس انت مو اي واحد! قصدي يعني.. 
محمد : ادري.. ولد عمهم.. وواثقين فيني! بس لو احد غيري ماتدرين شبيسويلج؟
دلال سكتت.. 
محمد : مابي اخوفج بس.. مايصير.. حاولي تقوليلهم
دلال : شقولهم ؟ خلهم جذي انا مستانسه
محمد : عمى بعينج (وطقها)
دلال ضحكت : ويعه يعني مينونه انا ارفس النعمه؟
محمد : انتي يبيلج دروس
دلال ابتسمت : محمد.. اعرف وفاهمه وادري عن كل شي.. بس اعرف مصلحتي.. 
محمد : لا واضح.. وايد تعرفينها
دلال : لو احد غيرك جان مارضيت صدقني!
حس باحساس غريب.. حلو.. شعور ماينوصف.. يحبها وايد.. فوق ماتتصورون! 
محمد : عفيه عليج.. 
دلال : اعجبك 
محمد ضحك.. ضحك من قلبه… ودلال استغربت! 

تقولي اعجبك..عفوا اذا ماعجبتيني منو يعجبني؟ يحليلج دلال تونسين
كله ماتدرين وين الله قاطج.. 

راحت بتطلع.. 
محمد : وين؟
دلال :ودي اقعد عالبحر.. تعال
محمد : شوي و ايي.. 
دلال ابتسمت وراحت.. ظلت تفكر.. 
"يعاملني جني بنته.. ويخاف علي جني اخته.
الله يرزقك بنت الحلال الي تستاهلك.. ماكو مثلك!"

راح داخل.. اخذ باكيته وولاعته وتلفونه وراح…
قرب صوب دلال : ممكن اقعد لو سمحتي؟ 
دلال ضحكت : لا مو ممكن
محمد رفسها وقعد 
دلال :انت ليش دفش ليش؟
محمد : طاع منو يتحجى.. (وطلع زقاره)
دلال قلب صوتها: ليش قاعد تدخن هالكثر؟
محمد : مادري.. تهدّيني
دلال : قولي شفيك وانا اهدّيك
محمد ابتسم.. : قوليلي شنو مفكره تدرسين
دلال : امم.. مادري ودي genetic engineering.. 
محمد : حلو.. اهني بتدرسين؟
دلال : لا ودي بريطانيا.. الحقك هيهي
محمد ابتسم : صج؟
دلال : اي هناك اسرع من امريكا..
محمد : مع ويهج عبالي بتيين عشاني
دلال : راح نلعب لعب اذا كنا مع بعض.. ماراح ندرس صدقني
محمد : صح تصدقين.. ماكو روحه ولا مكان لاتعيشين الجو وايد
دلال : لا والله ليش حبيبي؟
محمد : بس.. ماتسافرين الا مع ريلج
دلال : وشيضمنلي ان ريلي يبي يدرس بره 
محمد : يالله عاد ماعندنا بنات يدرسون بره بروحهم
دلال : وااي حمود معاك خو
محمد : شتبين ياللزقه بتزوج انا 
دلال حست قلبها بيوقف.. 
تذكرت.. قبل سنه.. 

"محمد : يالله متى اتخرج واتزوج 
علي : ماكو انطرني لما اتزوج بعدين انت سو الي تبيه
محمد : نعم قلنا اكبر مني بس مالي شغل فيك!
علي : بكيفك ؟ عيب مايصير "

ومره وحده قالتله.. : علي بيتزوج؟
محمد سكت ثواني.. وبعدها : شكو علي!
دلال : مادري انت قلت تبي تتزوج
محمد : اي شكو علي
دلال : يعني اخوك الكبير مايبي يتزوج قبلك؟
محمد : اي والله صح ذكرتيني.. امبله عاد بس مادري متى
دلال : امم.. (وابتسمت من ورا قلبها)
محمد : المهم.. شلونج بعد؟ جني يعت والله تصدقين هههه
دلال ضحكت : ههههههه كا خلاص قمت بسويلك اكل 
محمد : عسى ما نتسمم الليله
دلال : حاصلك عاد دلال تطبخلك
محمد : اي والله.. (وقام وراها..)

راحو صوب المطبخ الي كان مفتوح على الصاله..
دلال : تعال خل اعلمك شلون تسوي جم اكله سريعه عشان لما تسافر
محمد : اي يالله علميني.. 
دلال : لحظه في جمعيه قريبه؟ 
محمد : اي؟ في مركز سلطان يمنا
دلال : توديني نشتري جم شغله؟ ومنها اعلمك شلون تختار خضره
محمد ضحك : يحليلج والله تعرفين؟ انزين يالله لبسي وتعالي انطرج
دلال : اي اضبطك انا (وراحت..)

راحو وشرو جم شغله الي تحتاجهم دلال.. وعلمت محمد شلون يختار الاكل 
واهو زهق وكل شوي يقولها يالله خل نرد يوعااان
عند الكاشير.. كانو واقفين ومحمد يضغطها واهي تضحك..
محمد : اوش قصري صوتج شالضحكه
دلال استحت : اسفه.. نسيت 
….. : حموودو! 
محمد التفت : هلاااااا عزوز! شخبارك يالقاطع
عزيز : بخيير وانت شلونك شلون الربع
محمد : بخير الحمدلله.. ها وينك ماتمر الديوانيه نفس قبل
عزيز : مشغولين بعد شنسوي.. 
محمد : انت للحينك على هالسوالف يبا توب 
عزيز : خلك مني.. ماعرفتنا (وشاف دلال..)
دلال بقلبها (ويع! شفيه يطالع جذي!)
محمد : مرتي.. (وابتسم)
دلال انصدمتواستحت حيل.. "مينون!"
عزيز : اووه يالله عالبركه.. سامحني مادريت من متى!
محمد : الله يبارك فيك.. من اسبوعين ملجتنا بس كانت بين الاهل عرفت شلون.. 
دلال "يمه منك الجذبه بالمخبه"


لما راح عزيز.. حاسبو الاغراض وركبو السياره، 
شاف دلال شلون راسها بالارض ومستحيه.. 
محمد : لاتعيشين الدور وايد 
دلال ضحكت وقالت بحيا.. : ليش قتله جذي
محمد : لان ادري نظرته شسمونه.. 
دلال : شعرفك فيه؟ كان عندك سوابق؟
محمد سكت فتره.. وبعدها : مو جايده.. انا بريء
دلال : يمه منك نصاب
محمد : مو مصدقه روحي سأليه
دلال : مابي يخرع ويع.. شلون مرافج هالاشكال
محمد : استحيتي هاا (وطقها عالخفيف)
دلال ضحكت : بس عاد
رن تلفون دلال.. وكان سلمان، شالته
دلال : الو.. هلا سلمان.. لا احنا مو بالشاليه يينا مركز سلطان نشتري جم شغله والحين رادين
انشالله انتو بعد ديرو بالكم.. حبيبي.. الله ياخذك زين.. اوكي باي (وضحكت)
محمد : مازفج ؟
دلال : على هالطلعه؟ جان زين
محمد : شنو جان زين؟
دلال : مادري.. ولا مره حسيت ان عندهم غيره.. خلني ساكته بس
محمد : زين لاحظتي..
دلال طالعته : من زمان ملاحظه
محمد : عطيني ككاو خل اصبر نفسي
دلال : اولللاااه تبيني انط ورا
محمد : نطي شورانا
دلال : عشانك بس بمصخر نفسي.. (وراحت ورا)
محمد : شدعوه تمصخرين نفسج كلها ككاوه.. ذليني اكثر
دلال ضحكت : شنو تبي اي نوع
محمد : اي شي منج حلو
دلال خذت كتكات.. 
محمد : لا مو هذا ماحبه
دلال : تستعبط؟ قولي شتبي خلصني
محمد : قومي طقيني بعد؟ ابي تويكس
دلال خذته وراحت جدام.. بطلت الككاو وقربته من حلج محمد 
محمد بطل حلجه.. ولا تسحب الككاو
محمد : ويعه ويعه خلصيني ترا اكلج انتي
دلال ضحكت وعطته ياه..
محمد ابتسم.. 


وصلو الشاليه وبربسو بالاكل.. ومحمد قلب المطبخ الحرب العالميه الثانيه
انزين شمعنى الثانيه؟ مادري.. المهم خبصو عدل
وبعدها بساعه كانو خالصين الاكل.. 
رجعو سلمان وخالد على الساعه 12.. 

خالد راح وقعد يم دلال وسلمان قعد يم محمد.. 
سلمان : ها عسى ماتاخرنا
محمد ضحك.. 
دلال : جان نمتو هناك ترا عادي اخذو راحتكم
خالد : ما اشتقتيلي
دلال : ويع
خالد : ايا شقول
دلال : بتردون ولا تنامون اهني؟
خالد : لا باجر الليل بنحدر.. ليش تبين تروحين؟
محمد : افا مليتي ؟ هذا وانا لاعب معاج اونو
دلال : يالجذااب مالعبت وياي.. لا مابي ارد وناسه شحقه ارد
محمد : انا لازم احدر بعد شوي ماقدر اظل اكثر.. 
سلمان : طلعتلك قرون هههاااي قالك خويلد ماطعته
محمد ضحك : لا بس لازم اروح التعليم العالي واشوف شصار على السفره
دلال : انزين بتي بعدين؟ لاتخليني ويه هذول مايعطوني ويه
محمد : اشوف اذا عندي وقت..
خالد : احنا مانعطيج ويه ها
دلال : اي (وطلعت لسانها)

قام محمد بيصعد وياخذ اغراضه..
دلال لحقته.. 
خالد : وين رايحه
دلال : بشوف الشاليه من فوق للحين ماشفته..

محمد شافها وراه : اوه اشتقتيلي بسرعه
دلال ضحكت : وايد ثقه
محمد ابتسم..
دلال : حمود تعال باجر
محمد : انا؟
دلال : اي!
محمد : تبيني ايي؟
دلال : اي!!
محمد : اخوانج موجودين
دلال : اوكي انت غير 
محمد خذا نفس عميق.. : انشالله
دلال : اذا مشغول وايد خلاص لاتيي
محمد : شغلتي الصبح ماتوقع بطول وايد.. 
دلال : زين دق علي اذا بتيي اوكي؟
محمد : جم رقمج ؟ (يسوي روحه مايدري جم رقمها.. كل يوم مراقب الlast seen )
 دلال عطته.. 
محمد : اوكي.. ادق عليج باجر واشوف
دلال : شكلك وايد دايخ شلون بتسوق جذي
محمد : مادري عسى ما انام بالطريج
دلال : تنطر اسويلك قهوه عالسريع؟
محمد ابتسم : ماقول لا..
دلال : اوكي.. اسويلك ياها واخذها معاك وروح


ليش قاعده تعشمينه وتعاملينه جذي؟ موكنتي تكرهينه! شلون فجاه حبيتيه..
دلال كانت مستملقه محمد.. بس بدت تسولف وياه عرفت اشياء وايد حلوه عنه.. 
ومحمد كان ماخذ عنها فكره غير موليّه.. بس عرفها وحس انها وايد احلى من دلال الي كانت بباله!